رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفاء عامر"صعيدية" و"فنانة مشهورة" فى رمضان

مسرح

الاثنين, 17 مارس 2014 13:42
وفاء عامرصعيدية وفنانة مشهورة فى رمضانالفنانة وفاء عامر
بوابة الوفد- متابعات:

أوشكت الفنانة وفاء عامر على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل " أبو هيبة في جبل الحلال" مع الفنان محمود عبد العزيز المقرر عرضه في رمضان المقبل، فيما أرجأت تصوير مسلسل "ابن الحلال" مع الفنان محمد رمضان.

وقررت وفاء عامر التفرغ تماما لتصوير مسلسل "جبل الحلال" حيث تستكمل تصوير بعض مشاهدها في ألمانيا ثم بولندا على أن تنتهى تمامًا منه أوائل إبريل ثم تستأنف بعد

ذلك تصوير مسلسل "ابن حلال" المقرر عرضه أيضاً في رمضان المقبل.
وتجسد وفاء عامر ضمن أحداث مسلسل "جبل الحلال" شخصية امرأة صعيدية تدعى "غنيمة" وهى زوجة "أبو هيبة" الذي يجسده محمود عبد العزيز.

ويشارك في مسلسل "جبل الحلال" طارق لطفي ونرمين الفقي ومي سليم وأحمد بدير وهبة مجدي وأشرف عبدالغفور وسلوى خطاب وطارق التلمساني، أحمد

فؤاد سليم، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.
وتؤدي وفاء عامر في "ابن الحلال" شخصية "سهام" وهي ممثلة شهيرة تختفى عنها الأضواء والشهرة بعض الشىء، الأمر الذى يسبب لها حالة نفسية سيئة، لتزداد حالتها اكتئابا وسوءًا بمقتل ابنتها، لتبدأ رحلة الانتقام لابنتها من القاتل.
ويشارك في بطولة المسلسل محمود الجندي ومحمد رمضان وريهام سعيد وأحمد فؤاد سليم وتأليف حسان دهشان ومن إخراج إبراهيم فخر، وتعد هذه من المرات القليلة التي تطل فيها وفاء عامر على مشاهدي الشاشة الصغيرة في رمضان من خلال مسلسلين مختلفين.