رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسار إجباري يفاجيء جمهوره بأغنيتين جديدتين

مسرح

الاثنين, 03 مارس 2014 11:25
مسار إجباري يفاجيء جمهوره بأغنيتين جديدتين
خاص - بوابة الوفد:

أحيا فريق مسار إجباري حفلاً استثنائياً في مكتبة الإسكندرية، شهد مفاجآت عديدة للجمهور، تمثلت في التعاون مع مجموعة من نجوم الموسيقى والغناء، مع تقديم أغنيتين يتم غناؤها لأول مرة.

في البداية قدَّم مسار إجباري للجمهور الفريق الصاعد قص ولزق الذي بدأ غناء أولى أغنيات الحفل، ثم استهل فريق مسار إجباري أغنياته بـأنا موجود، عليكم السلام، المرور، ثم أغنية أدف التي شاركت الفريق غناءها منة من فريق قص ولزق، وبعد ذلك أغنية مرسال لحبيبتي.
وشهد الحفل إضاءة مبهرة، وشاشة ضخمة عرضت مقاطع لمناظر طبيعية ومشاهد

تعكس معاني الأغاني التي يؤديها الفريق على المسرح.
وشارك رباعي إسكندرية الوتري فريق مسار إجباري عزف أغنيات حاوي، ريتك معايا وكل ما أقول، ثم فاجأ الفريق الجمهور بعزف سكاليا الملحن الكبير راجح داوود من فيلم الكيت كات بالاشتراك مع الأوركسترا.
واستكمل فريق مسار إجباري مفاجآته في الحفل بتقديم أغنية جديدة تحمل عنوان وتقع وتقوم، من تأليف دعاء عبد الوهاب، ثم حضور الفنان محمود العسيلي الذي شاركهم تقديم أغنية افتح ببان
الصمت، ثم مزج الفريق والعسيلي بين أسلوبهما في أغنيتي اللمة والشعب يريد، ثم انفرد الفريق بتقديم أغنية غمض عينيك.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجمهور بختام الحفل، باغتهم فريق مسار إجباري بتقديم أغنية جديدة تحمل عنوان إنك تطير، وقد تم تقديمها بأسلوب الريجي والذي يعود للنجم الشهير الراحل بوب مارلي والتي كانت أغنية الحفل الأخيرة.
وكان فريق مسار إجباري قد كشف مؤخراً عن مفاجأة لجمهوره ومتابعيه، حيث ظهر الفريق في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج تلفزيون الواقع رايحين على فين؟، وهو الظهور الأول للفريق في هذا النوع من البرامج، حيث يستعرض البرنامج حياة 6 شباب مصريين من طبقات اجتماعية وخلفيات سياسية مختلفة، لمناقشة مشكلاتهم وأسلوب حياتهم وأحلامهم.