رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لطفى لبيب فى ثلاثة أعمال كوميدية برمضان

مسرح

الاثنين, 24 فبراير 2014 14:38
لطفى لبيب فى ثلاثة أعمال كوميدية برمضانلطفى لبيب
بوابة الوفد- متابعات:

يطل الفنان الكوميدي لطفي لبيب على المشاهدين في رمضان المقبل من خلال ثلاثة أعمال هي "صاحب السعادة" مع الفنان عادل إمام ومسلسل "أنا والسفاح وهواك" مع الفنان هاني رمزي ومسلسل ست كوم.

ويواصل لبيب حاليا تصوير المشاهد الداخلية لدوره بمسلسل "صاحب السعادة" التي من المقرر الانتهاء منها نهاية فبراير الجاري ثم تنتقل أسرة العمل لتصوير المشاهد الخارجية بعدد من شوارع مدينة السادس من أكتوبر.
ويشارك في بطولة المسلسل لبلبة وأحمد عيد وخالد زكي ونهال عنبر إنجي وجدان ومحمد عادل إمام ومادلين طبر وأحمد حلاوة وخالد سرحان تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

كما يشارك لبيب في مسلسل "أنا والسفاح وهواك"مع الفنان هاني رمزي الذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي بوليسي حول وقوع مجموعة من الجرائم وتشير أصابع الاتهام إلي مجموعة من الأشخاص,

وبين الشك واليقين في أنهم جميعا من الممكن أن يكونوا بالفعل هم الجناة.
ويشارك في بطولة المسلسل حسن حسني وهالة فاخر ونشوي مصطفي وشيرين ويوسف فوزي من تاليف وإخراج أشرف سالم .
وبعد النجاح الذي حققه مسلسل الست كوم "قشطة وعسل"الذي عرض في رمضان الماضي ولعب بطولته سمير غانم ولطفي لبيب وعلا غانم ودينا وأحمد عزمي وأخرجه سيد عيسوي، قررت أسرة المسلسل تقديم جزء جديد يركز على الصراع بين الطبقتين الارستقراطية والشعبية في إطار كوميدي ساخر، لتوضيح العديد من الخلافات والمشاكل الأسرية.