رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالخالق: "الشباب والرياضة" تجذب الملايين

مسرح

الأربعاء, 19 فبراير 2014 10:28
عبدالخالق: الشباب والرياضة تجذب الملايينعمر عبدالخالق
خاص - بوابة الوفد:

وسط الكم الهائل من الاستديوهات التحليلية المنتشرة علي العديد من الفضائيات التي تحلل مباريات الدوري الممتاز وتضم نجوم اللعبة من خبراء ومحللين استطاع الاستديو التحليلي لإذاعة الشباب والرياضة إثبات وجوده تماماً بسبب بسيط أنه ينتمي لميديا مختلفة تقدم للملايين خارج المنزل.

الاستديو التحليلي يقدمه وليد صلاح الدين وسامي الشيشينى ومعهما الناقد الرياضى إيهاب الخطيب. ويشارك في تقديمه عدد من مذيعي الشباب والرياضة منهم كمال جابر والمذيعان الشباب هاني

حتحوت ومحمد منير.
أكد عمر عبدالخالق، رئيس شبكة الشباب والرياضة، أنه من الطبيعي أن ينجح هذا الاستديو في جذب الملايين وليس هذا تقليلاً من الاستديوهات التحليلية في الفضائيات ولكن بطبيعة الإذاعة.
الملايين يتابعون المباريات والتحليل بالشباب والرياضة لوجودهم خارج المنزل وفي السيارات وبحمد الله الاستديو يتميز بالانفرادات واللقاءات السريعة وتصريحات المدربين، وكان محمد يوسف، المدير الفني للأهلى،
أول من تحدث في الشباب والرياضة عقب انتهاء مباراة الأهلى والاتحاد.
أعتقد أن الملايين مرتبطة بالشباب والرياضة منذ عدة سنوات، بل وهناك ارتباط وجدانى بين الإذاعة والمستمعين.
ومن ناحية أخري، أكد عمر عبدالخالق أن إذاعة الشباب والرياضة تراعى الدقة الشديدة في اختيار الأغنيات وغير مسموح بإذاعة أغنية هابطة، ومؤخراً تم تحويل إحدي المذيعات للتحقيق بسبب اختيارها لأغنية هابطة أذيعت للأسف علي الشباب والرياضة. وبحكم طبيعة إذاعة الشباب تذيع يومياً عدداً كبيراً من أغاني الشباب الجادة التي تراعى تقاليد المجتمع. وبشكل عام إذاعة أي أغنية بالإذاعة يخضع لتقاليد صارمة.