مؤلف تحية كاريوكا ينفي عرض السيناريو علي الورثة

فن

الأحد, 19 ديسمبر 2010 18:29


نفي الكاتب فتحي الجندي مؤلف مسلسل تحية كاريوكا ما تردد مؤخراً علي لسان »علي الجداوي« أحد ورثة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا. بشأن اعتراضه علي كتابة المسلسل وعدم اقتناعه بتفاصيل السيناريو.

وأكد فتحي الجندي أنه لم يجتمع مع أي شخص من الورثة وأنه استند في كتابة العمل علي الوثائق والمستندات والاقتراب من أشخاص كانت لهم علاقة طيبة وشديدة الحميمية مع تحية كاريوكا.

وأضاف »الجندي« أنه حتي الآن لم ينته من كتابة السيناريو ومازال في الحلقة رقم 20 وأن هذا يؤكد أن السيناريو مازال في مرحلة الكتابة وأن كلام »علي الجداوي« مجرد ادعاءات باطلة لا

أساس لها من الصحة.

وأوضح فتحي الجندي أن تحية كاريوكا فنانة مصرية وقصة حياتها ليست حكراً علي الورثة فهي ملك لكل المصريين.. وأشار فتحي الجندي إلي أن كلام الورثة يهدف إلي عرقلة تنفيذ العمل وأنه وكل زملائه هدفهم تقديم تحية كاريوكا الإنسانة وليست الفنانة.

وقال فتحي الجندي إنه ليس من الناس التي تقرأ الأحداث بعين واحدة وإنما سوف يقدم وطنية تحية كاريوكا وإنسانيتها الخالصة.

وواصل كلامه مشيراً إلي أن ميزانية المسلسل تصل إلي 30 مليون جنيه وأن التصوير

سوف يبدأ في منتصف يناير القادم وأن العمل شاهد علي أربعة عصور زمنية وهي عصور »الملك فاروق وعبدالناصر والسادات والعصر الحالي« ويحتاج تصويره إلي السفر لتركيا ولبنان.

واستمر فتحي الجندي في كلامه مؤكداً أن المسلسل بطولة الفنانة الرائعة وفاء عامر التي تبذل مجهوداً كبيراً من أجل التحضير للشخصية وترصد صور تحية كاريوكا في كل مراحلها وجمعت كل ما كتب عنها للوقوف علي تفاصيل الشخصية كاملة.. وأن السيناريو يتناول زواجها 15 مرة وممارسة دورها كراقصة لمدة 16 عاماً وكممثلة لمدة 60 سنة ويكشف عن زواجها من رجلين من الضباط الأحرار ورشدي أباظة ومحرم فؤاد.

يذكر أن فتحي الجندي من المؤلفين الواعدين وهناك توقعات بأنه سيكون الحصان الأسود لهذا العام، حيث يقدم تحية كاريوكا ومسلسل »الملك« بطولة محمود عبدالعزيز.