رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رشاد: عيوب هندسية وراء توقف "شعبى FM"

عبدالرحمن رشاد
عبدالرحمن رشاد

فجأة وبدون مقدمات توقفت إذاعة «شعبى FM» التابعة للإذاعة المصرية وذلك بعد ثمانية أيام فقط من بثها وأثناء البث اختلفت الآراء حولها سلباً وإيجاباً. وكان غريباً أن تتوقف إذاعة تابعة للدولة بعد أسبوع من ثبها.

سألنا عبدالرحمن رشاد لماذا توقفت؟
رئيس الإذاعة قال: هناك بعض العيوب الهندسية أدت لتوقف المحطة. وحدث نوع من التداخل الهندسي مع شبكة البرنامج العام أدى لهذا الخلل، وبإذن الله ستعود إذاعة «شعبى FM» خلال أيام قليلة.. هذا هو الرد الرسمى علي توقف المحطة، ولم يحدث من قبل أن توقفت محطة إذاعية تابعة للدولة بعد أسبوع واحد من البث، لذلك يتردد بقوة أن إذاعة «شعبى FM» توقفت بعد ساعات قليلة من ظهور عبدالرحمن رشاد رئيس الإذاعة

على قناة CBC مع لميس الحديدى محتفياً بهذه الإذاعة الوليدة لأكثر من ساعة. وعندما علمت وزيرة الإعلام الدكتورة درية شرف الدين بهذا اتصلت بعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تطالبه بوقف بث «شعبى FM» رداً علي هذا اللقاء.
ويبقى أن نقول إن الدكتورة درية شرف الدين وافقت رسمياً وكتابيًا علي بث هذه المحطة بتاريخ 4 يناير 2014 وصدق رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون علي تلك الموافقة في نفس اليوم وأمر بتوفير جميع التسجيلات للبث.