رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إبراهيم عيسى وخالد منتصر على "نجوم FM"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت محطة نجوم أف أم" مساء اليوم الاثنين عن خطتها الانتاجية لعام 2014 فى مؤتمر صحفى بحضور الإعلاميين الجدد الذين تعاقدت معهم المحطة لأول مرة.

وقدم الحفل الإعلامى يوسف الحسينى، وشهد الحفل حضور أيمن سالم المدير التنفيذى للشركة المالكة للمحطة، وهالة حجازى العضو المنتدب والإعلاميين إبراهيم عيسى، وأكرم حسنى، وتامر بشير، وجيهان عبدالله، وكريم الحميدى، وأحمد يونس وكريم خطاب ورنا خطاب، وخالد منتصر، ويسرا الهوارى، ووائل لطفى رئيس تحرير المحطة.

من جانبه، ألقى أيمن سالم المدير التنفيذى للشركة المالكة للمحطة كلمة تمنى فى بدايتها أن يكون الدستور الجديد انطلاقة قوية لمصر، والعالم العربى، وتحدث عن تاريخ نجوم إف إم، ونايل إف إم، وبدايتهما عام 2003، وأن القناتين حقنا نجاحاً كبيراً فى تغيير الخريطة الإعلانية فى عالم الإذاعة.

وأشار إلى أنه رغم الظروف السياسية التى مرت بها مصر إلا أن الأعوام الثلاثة الماضية بدأت بتطوير وتجديد  العالمية  بالإضافة إلى انطلاق نجوم ريكورد والدخول بقوة فى عالم الإنتاج الموسيقى، وجاءت هذه الخطوة بعد أن بدأ عدد كبير من المنتجين فى إنشاء قنوات إذاعية تحتكر خلالها

بث أغانى المطربين المتعاقدين معهم.

وقال، إن النجاح تحقق كثيراً مع الخطوات الأولى فى هذا المجال بإنتاج ألبومات محمد حماقى وشيرين، ومع هذه النجاحات دخلت نجوم إف أم عالم "أون لاين" منذ عام 2012، إلى جانب دمج الموسيقى، والبرامج الموسيقية، وبرامج التوك شو فى خريطة جديدة، وأخيراً الانطلاق نحو العالمية من خلال "نجوم إف إم تى فى" وهى فكرة متابعة التليفزيون من خلال الراديو أو العكس.

وبعد ذلك، تم عرض فيديو يضم البرامج الجديدة للمحطة وهى "هكذا كذلك" لإبراهيم عيسى، و"تربو" لتامر بشير، و"العيادة" لخالد منتصر، و"الممر" لأكرم حسنى، و"البعد الثالث" ليوسف الحسينى و"قعدة مزيكا" ليسرا الهوارى بالإضافة إلى نشرة أخبار نجوم إف إم التى تقدم على رأس كل ساعة.