رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمر زهران: أفلام يابانية وتونسية على نايل سينما

مسرح

الثلاثاء, 07 يناير 2014 15:32
عمر زهران: أفلام يابانية وتونسية على نايل سينماعمر زهران
كتب ــ أمجد مصباح:

لا شك أن قناة نايل سينما قد استطاعت أن تثبت وجودها بقوة وسط الفضائيات السينمائية فى الشهور الأخيرة، وأصبحت ليست مجرد قناة لعرض الأفلام وتحاول تجديد نفسها باستمرار رغم قلة الإمكانيات فى قطاع القنوات المتخصصة واتحاد الإذاعة والتليفزيون بشكل عام.

وفى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أكد عمرو زهران، رئيس قناة نايل سينما، الذى تولى رئاسة القناة منذ نشأتها قبل أكثر من 4 سنوات ونحن نعمل على إرضاء المشاهدين.
وفى إطار عملية التجديد والتطوير المستمر سوف تعرض نايل سينما قريباً مجموعة من الأفلام اليابانية والتونسية والمغربية وحصلنا عليها كإهداءات

حتى يشعر المشاهد بمزيد من التغيير، وأكد أن الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، تولى اهتماماً خاصاً بنايل سينما وسنحاول فى الفترة المقبلة، تجديد حق عرض أكبر كم ممكن من الأفلام الحديثة والقديمة ولكننا فى الوقت الحالى لن نستطيع لقلة الإمكانيات.
وقال «زهران» إن نايل سينما تبث العديد من القضايا السينمائية من خلال برنامج «ستوديو مصر» واستضفنا جميع نجوم ونجمات السينما تقريباً، بحيث يشعر نجوم ونجمات مصر بأن نايل سينما قناتهم.
وفى الأيام المقبلة سنعرض لقاءات متميزة مع خالد النبوى ومى كساب وآخرين فى حوارات غير تقليدية، وقال إن برنامج «نجم اليوم» الذى يعرض بصورة شبه يومية هو برنامج خاص بعمالقة السينما فى كل زمان، أعتقد أن هذا الشكل لنايل سينما يجعلها قناة مختلفة بكل المقاييس عن بقية قنوات الأفلام، ومع وجود مئات الفضائيات استطعنا إثبات وجودنا، وقلة الإمكانيات لن تثنينا عن التطور المستمر وتغطية المهرجانات السينمائية الدولية أصبحت من علامات نايل سينما، جعلنا فى حالة اتصال دائم مع جميع نجوم السينما العالمية.
أعتز جداً بالكتيبة التى تعمل معى من الشباب وبالطبع الكمال لله وحده، وبالتأكيد هناك بعض السلبيات نحاول تلافيها باستمرار ولا نتمنى سوى إرضاء المشاهدين فى جميع ما نعرضه من مواد سينمائية.