رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تقليد "مبارك" و"مرسى" فى فيلم "المشخصاتى2"

مسرح

الثلاثاء, 07 يناير 2014 15:06
تقليد مبارك ومرسى فى فيلم المشخصاتى2تامر عبد المنعم
بوابة الوفد- متابعات:

قال الفنان تامر عبدالمنعم إنه يستعد حاليا لبدء تصوير الجزء الثانى من فيلم "المشخصاتي" ، منتصف شهر يناير الجاري،حيث يقوم من خلاله بتقليد شخصيات شهيرة استمرارا للنهج الذى كان عليه الجزء الأول من العمل والذى عرض قبل سنوات.

وأضاف تامر أن من أبرز الشخصيات التى سيقلدها فى الجزء الجديد ، الرئيس الأسبق حسنى مبارك والرئيس المعزول محمد مرسى ، فضلا عن شخصيات أخرى ، فضل عدم الكشف عنها لتكون مفاجأة للجمهور.
وأوضح أنه بدأ بالفعل التدريب على تقليد تلك الشخصيات ، بعد أن وضع التصور النهائى لما ستخرج عليه أمام الجمهور، متوقعا ان

يكون العمل جاهزا للعرض خلال الصيف المقبل ، مشيرا إلى أنه لم يحدد موعدا لعرضه فى انتظار حالة السوق السينمائي.
وقال إن فكرة تقديم الجزء الثانى من هذا العمل راودته بمجرد على خلفية تسارع الحداث الساخنة فى مصر والتى جعلته يفكر فى التعاطى معها بشكل كوميدى ، ولم يجد أفضل من "المشخصاتي" للتعاطى مع هذا الواقع الجديد.
يذكر أن الجزء الأول من الفيلم كان يدور حول شخصية "شلبي"الشاب الذى يبحث عن فرصة للعمل فى السينما ، ويتنكر فى
زى الفتاة الحسناء هند الحريرى ، ويتوجه إلى شركة إنتاج سينمائى ، ويحاول الحصول على فرصته بإغواء كل العاملين بالشركة ، ويكشف حقيقته حين تشهر زوجة المدير مسدسها فى وجهه ، وبحثا عن فرصة أخرى فإن الريجسير يطلب منه أن يقلد المطرب عمرو دياب كى يغنى فى حفل زفاف أحد الأصدقاء فى حى شعبى ، مقابل مائة جنيه ، وعقب الحفل تقوم إحدى العصابات بخطف شلبى على أنه عمرو دياب بحثا عن فدية ، ثم يتم الإفراج عنه من أجل أن يواصل تشخيص بعض المشاهير، منهم عادل إمام الذى يذهب للعزاء فى وفاة أحد المواطنين ، ومحمد فؤاد الذى عليه أن يجعل المعجبة زمردة تكرهه بعد أن يعاملها بجفاء ، ثم أحمد زكى وغيرهم من الشخصيات.