عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسني ينهى علاقة عمرو دياب بروتانا

بوابة الوفد الإلكترونية

إعلان تعاقد شركة روتانا مع الفنان تامر حسنى بشكل مفاجىء،زاد من ما يتردد عن وجود أزمة حقيقية بين الشركة والفنان عمرو دياب.

فمنذ فترة طويلة كان من المفترض الإعلان عن نتيجة مفاوضات رئيس الشركة سالم الهندى مع عمرو أو بمعنى أدق مسئولى شركته “ناى”،وحسب ما اثير تصر “روتانا” على ان لا تقل مدة التعاقد عن الخمس سنوات، والرعاية الكاملة لكل أعماله ، وهو ما لم يلقى قبولا من “عمرو”.
ويؤكد مقربون من الصفقة على وجود مشاكل بعضها مالى،والأخر فنى،يحول دون إكمالها،بالإضافة الى ما واجهة الهضبة من مشاكل مؤخرا سواء مع شعراء وملحنين وموزعين موسيقين مقربون منه، يعد من بين أسباب عدم حسمة الأمر،فضلا عن وجود مفاوضات قوية منذ فترة من جانب مسئولى mbc للحصول على حق رعاية اعمال “عمرو”، ولو لمدة

عام واحد.
والمفارقة هنا إن “روتانا” تعاقدت مع تامر بعد فترة ليست بعيدة من هجومة عليها،وعلى مسئولى مسابقة الورلد ميوزيك اورد،وذلك بدعوى ان هناك أتفاق ما بينهما لمنح “عمرو” الجائزة الدولية لخامس مرة.
وكانت صفحة تامر اكاديمى قد طالبت محبيه بمقاطعة التصويت،مشيرة الى ان شركة بعينها فتحت بنفوذها باب المشاركة لكافة مطربيها ومطرباتها،وبما فيهم من لايستحق ،وإن الهدف من وراء ذلك منح الجائزة لمطرب بعينه.
وحسب ما تشير مصادر عديدة جاء تعاقد تامر مع روتانا بمثابة اعلان رسمى بفك الإرتباط بينها وبين عمرو.