اشتعال المنافسة بين متسابقى "the Voice"

فن

الأحد, 05 يناير 2014 14:45
اشتعال المنافسة بين متسابقى the Voice
كتب- محمد فهمى:

شهدت الحلقة الثانية من "the Voice" بموسمه الثاني العديد من المفاجآت، وأبرز ما تضمّنته الحلقة، توافد الأشقّاء والشقيقات معاً إلى البرنامج، وإبداعهم على مسرحه، وتنافس المدرّبين بموازاة ذلك على ضمّهم إلى فرقهم.

وقدم الشقيقان عمار وغازي خطاب أداءً متميزاً، لينضمّ عمار إلى فريق كاظم الساهر، وشقيقه غازي إلى فريق عاصي الحلاني، وكذلك الشقيقتان حنين وهالة القصير اللتان أبهرتا الحضور بقوة صوتيْهما، وقدرتهما الفذّة على التنقّل ما بين الطبقات على نحوٍ احترافي، إذ انضمت حنين إلى فريق كاظم الساهر.

بينما انضمت هالة إلى فريق عاصي الحلاني، الذي خاض "معركة" مع زملائه المدرّبين تمكّن على

إثرها من اقناع هالة بالانضمام إلى فريقه بعد أن حاول المدرّبون الآخرون استمالتها بشتّى الطرق.

أما ريتا موفسيسيان العراقية المقيمة في النمسا منذ أكثر من 21 عاماً والتي تبلغ من العمر 45 عاماً، ففاجأت الجميع بأغنية من صميم التراث العراقي كاد أن يطويها الزمن.
وخلال الحلقة، توزّعت الأصوات المتأهّلة على فرق المدرّبين الأربعة، فضمّ كاظم الساهر إلى فريقه كل من: ستّار سعد من العراق الذي غنّى "أمل منك"، وعمار خطاب من سوريا الذي أبدع في غناء موال "يا

من يرى أدمعي"، وريتا موفسيسيان من العراق التي اختارت من التراث العراقي أغنية "نوبة مخمّرة ونوبة مغشّاية"، وإنغريد بواب من لبنان التي تألقت بأغنية "If I ain’t got you" واستدار لها المدرّبون الأربعة، وحنين القصير من سوريا بأغنية "يا حبيبي".
أما عاصي الحلاني فضمّ إلى فريقه: غازي خطاب من سوريا الذي غنى "شمس الأصيل"، ومحمد عبد العزيز من السعودية الذي غنى "المسافر"، وهالة القصير من سوريا التي غنّت "في يوم وليلة".

وضمّت شيرين عبد الوهاب إلى فريقها: سلام ناكوزي من لبنان الذي غنى "أي دمعة حزن"، وأميرة سعيد من مصر التي غنت "أهو ده اللي صار"، كما ضمّ صابر الرباعي موهبةً واحدة خلال هذه الحلقة هي: نانسي نصر الله من لبنان التي غنّت بالاسبانية "Historia De Un Amor".