نافياً ما تردد حول اعتزال "الهضبة"

مدحت العدل: "شهرة" عمرو دياب بشهر رمضان

فن

السبت, 04 يناير 2014 15:17
مدحت العدل: شهرة عمرو دياب بشهر رمضان
كتب- محمد فهمى:

أكد الكاتب والمؤلف مدحت العدل أن مسلسل " الشهرة " الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب يسير على قدم وساق للالحاق بالعرض خلال شهر رمضان القادم " 2014"

, نافيا ما تردد مؤخرا عن اعتذار الفنان عمر دياب عن استئناف العمل , مؤكدا أنه على تواصل يومي مع الفنان عمر دياب وأنه يتم انعقاد جلسات عمل يوميا لإتمام كافه التفاصيل من اختيار الأبطال المشاركين لدياب وأماكن التصوير.
وتعاقد علي بطولة المسلسل مؤخرا كل من الفنانة بشرا وإدوارد  وأحمد فهمي ومحمد لطفي وأمينة خليل للمشاركة, وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المرشحين للمشاركة في العمل, كما تم اختيار الطفل المقرر أن

يجسد شخصية الفنان عمر دياب في مرحله الطفولة, والذي أكد المؤلف مدحت العدل أنه يشبه الفنان عمرو دياب لدرجه كبيرة جدا في الصوت والصورة.
وانتهى الكاتب مدحت العدل حتى الآن من كتابه 15 حلقة كاملة من أحداث المسلسل , والذي يقدم من خلاله  مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها , فالنجم قد يضع ثقته في أفراد غير جديرين بالثقة، فكم من مشهور اصطدم بالواقع وكشفت له أقنعة من حوله.
وأكد العدل أن العمل يرصد لحظة هامة في حياة الشخص المشهور، وهى لحظة وصوله إلى القمة، ويبدأ
المخرج بعدها عرض الأحداث بطريقة الفلاش باك، ويبدأ في اكتشاف ما هو حقيقي وما هو مزيف، ومن هم الأشخاص الذين أثروا في حياته وتعامل معهم، ومن منهم كان يعامله لشخصه، ومن يستغل شهرته ونجاحه.
وأضاف المؤلف مدحت العدل أن العمل يعتبر درس لكل مشهور قبل أن تنصرف عنه أضواء الشهرة , لافتا أن قصة المسلسل تدعو الجميع للوقوف مع النفس، وعدم منح الثقة إلا بعد التأكد من حقيقة الأصدقاء والمقربين لأي إنسان ، وألا تكون هذه الثقة عمياء، لأن نفوس الناس تتغير والظروف المحيطة تتبدل.
هذا ويقوم حاليا المخرج أحمد نادر جلال بمعانيه أماكن التصوير التي تتماشى مع أحداث المسلسل .
"الشهرة" من تأليف الكاتب مدحت العدل وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه نخبه كبيرة من النجوم , وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى .