رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أصالة تستكمل تصوير "صولا"

بوابة الوفد الإلكترونية

تستكمل المطربة أصالة تصوير الموسم الثالث من برنامجها صولا غداً الأحد في الإمارات العربية المتحدة في جزيرة السعديات بأبو ظبي، وذلك بعد إجازة قصيرة بمناسبة أعياد رأس السنة، حيث ستقوم بتصوير الحلقات المتبقية من الموسم الثالث ، مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وقامت أصالة بتصوير مجموعة من الحلقات في عام 2013 مع نوال الزغبى، مروان خورى، صابر الرباعى، فارس كرم، عبد الفتاح الجرينى، جنات، إليسا، ملحم بركات، شيرين، احمد جمال، حسام حبيب، احمد سعد وانغام .
وكانت قناة OSN قد بدأت عرض أول حلقاته الجمعة الثالث من يناير، حيث أستضافت أصالة فنان العرب محمد عبده لأول مرة والذي افتتح الحلقة بأغنية يقدمها للمرة الأولى حصرياً لبرنامج "صولا" بعنوان "بس لحظة" من ألبومه الجديد،

وقدم بعدها دويتو "تفارقنا السنين" الذي قدمه مع أصالة سابقاً، وشارك في الحلقة كل من نجمة "آراب آيدول" بموسمه الأول المصريّة كارمن سليمان والمايسترو وليد فايد.
وكانت أصالة قد كتبت قبل تصوير حلقتها مع فنان العرب محمد عبده طالبت أصالة جمهورها بالدعاء لها، حيث تخشى كثيرا من مقابلة أستاذها، حيث كتبت على صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك "ادعولي اليوم حلقتي مع أستاذ الجميع محمد عبده وحاسة حالي تلميذة درست كتير بس خايفة من الامتحان، ياااااااااااارب".