رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"آدم وجميلة" بالمركز الثالث بقائمة الأكثر جماهيرية

مسرح

الخميس, 26 ديسمبر 2013 13:33
آدم وجميلة بالمركز الثالث بقائمة الأكثر جماهيريةمسلسل آدم وجميلة
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

نجح مسلسل "آدم وجميلة" بعد يومين فقط من انطلاقه عبر شبكة تلفزيون النهار في الحصول على المركز الثالث من بين أكثر 10 مسلسلات يتابعها الجمهور المصري حاليا، وذلك حسب إحصاء لشركة "ipsos" .


مسلسل "آدم وجميلة" بطولة "يسرا اللوزي، حسن الرداد، حسين الإمام، بثينة رشوان، ميار الغيطي، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض حصريا على قناة النهار من السبت للأربعاء في السابعة مساء .

تدور أحداث المسلسل حول "جميلة" الفتاة التي نشأت

في بيت عمها، وبالرغم من فقدها لوالديها ونشأتها في بيت رجل حاقد مغرور يتملكه الطمع، وحب المال والنفوذ، إلا أنها تعلمت الصبر والحب والحنان، ولكن الأيام تبعدها عن "آدم" رفيق طفولتها الذي يجبره والده على الزواج من امرأة ثرية لتحقيق مصالحه، وأطماعه الشخصية، إلا أن الأقدار تجمعهما من جديد، ولكن صراع الأهل وطمعهم يحول بين ارتباطهما مرة أخرى.

وقبيل انتهاء عروضه احتفظ مسلسل "نيران صديقة" -الذي يعرض لأول مرة بعد رمضان على النهار- بالمركز السابع ضمن القائمة نفسها، المسلسل بطولة "منة شلبي، كندة علوش، رانيا يوسف، محمد شاهين، عمرو يوسف، ظافر العابدين"، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء تجمعهم علاقة صداقة قديمة، ومع توالي السنوات تحولت الصداقة إلى عداوة، وأحداث مربكة تهدد حياتهم ومستقبلهم جميعاً دون أن يعرفوا ما يحدث لهم.

جدير بالذكر أن شركة "ipsos" تعد ثالث أكبر وكالة أبحاث في العالم، مقرها العالمي في مدينة باريس، تأسست في عام 1975، ولديها مكاتب في 84 بلد على مستوى العالم.