رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.."جنيفر" و"ريهانا" أكثر النجوم أناقة 2013

مسرح

الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 12:33
صور..جنيفر وريهانا أكثر النجوم أناقة 2013جنيفر لورانس
كتبت – ولاء جمال جـبـة:

تصدرت النجمة العالمية "جنيفر لورانس" قائمة النجوم والنجمات الأكثر أناقة فى عام 2013، وفقًا لاختيار مجلة "التايم" الأمريكية، وخاصةً الفستان الذى أرتده فى حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى نالت فيه جائزة أفضل ممثلة وكان الفستان من تصميم "Dior".

وكان عام 2013 بمثابة فاتحة على النجمة "جنيفر لورانس" حيث تألقت فى عدد من الأفلام من أبرزها "The Hunger Games" وفيلم "Silver Linings Playbook" بالإضافة إلى كونها الوجه الدعائى لدار الأزياء العالمية "Dior".


وجاءت فى المركز الثانى الأميرة "كيت ميدلتون" التى كانت حريصة على مظهرها ولاسيما أثناء فترة الحمل فقد كانت تدرك أن ملايين العيون تتطلع إليها لذلك اختارت فستان من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة "إيميليا ويكستيد" أثناء زيارتها إلى "ناشيونال بورتريت جاليرى".


واحتلت المركز الثالث النجمة العالمية

"ريهانا" فى فستان من تصميم المُصمم العربى التونسى "عز الدين عليّة" تألقت فيه أثناء تواجدها فى حفل توزيع جوائز الـ"جرامى" لهذا العام حيث سرقت الأضواء من خلال ذلك الفستان الأحمر الذى يجمع لبن الرقة والأناقة فى آن واحد.


وكان المركز الرابع من نصيب النجمة العالمية العملاقة "جين فوندا" التى تألقت فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013 حيث ارتدت فستان أصفر اللون أنيق من تصميم "فيرساتشى" ساهم فى إضافة بعض الحيوية لـ"فوندا".
واحتفظت النجمة "كيت هاندسون" لنفسها بالمركز الخامس بفستان من تصميم "الكيسندر ماكوين" تألقت به فى حفل "جولدن جلوب" يتميز بالأناقة العالية بسبب تطريز الفستان عالى

التكلفة.


وجاءت فى المركز السادس النجمة المثيرة للجدل "مايلى سايرس" بفستان من تصميم "مارك جاكوب" يجمع بين الإثارة والأناقة والجرأة.
واحتلت المركز السابع المُغنية الأمريكية الشهيرة "ماريا كيرى" على الرغم من إصابتها فى كتفها هذا الصيف أثناء تصويرها لفيديو كليب "Beautiful"، ولكنها كانت حريصة على أن تبدو متألقه فى العرض الخاص لفيلم " The Butler".


وجاءت فى المركز الثامن النجمة الشابة "سيلينا جوميز" التى تألقت فى حفل "VMAs" لعام 2013 فى فستان من تصميم "فيرساتشى" استطاعت من خلاله استفزاز الجميع إيجابيًا بسبب الإثارة والحيوية والأناقة التى يتمتع بها الفستان.


وعلى الرغم من أن القائمة التى أعدتها مجلة "التايم" جميعها من النجمات إلاّ أن النجم العالمى "تشانينج تيتوم" اُختير ليحتل المركز التاسع ضمن القائمة لأناقته التى لفتت أنظار الكثيرين فى حفل الأوسكار لعام 2013 والذى ارتدى فيه بدلة ماركة "جوتشى".


وتزيلت القائمة فى المركز العاشر المغنية السمراء "سولانج نولز" – الشقيقة الصُغرى للمُغنية العالمية "بيونسيه" – فى بنطلون وتيشرت وجاكيت.