رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حصل على المركز الأول بالعالم

"The Hobbit" يحصد 403 مليون دولار

مسرح

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 16:53
The Hobbit يحصد 403 مليون دولار
كتب- محمد فهمى:

للأسبوع الثاني على التوالي سيطر فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug  على شباك الإيرادات الأميركي بعدما جمع 127 دولارا منذ بدء إطلاقه، كما جمع الفيلم 276 مليون دولار حصيلة عرضه خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ليصل مجموع إيراداته إلى 403 مليون دولار، ويحتل المركز الأول في الإيرادات عالمياً.

فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug  يستكمل مغامرة الهوبيت بيلبو باجينز مع الساحر جندالف و13 قزماً بقيادة ثورين أوكينشيلد، في

رحلة ملحمية تسعى إلى جبل لونلي لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة إريبور.

وبعد نجاتهم في بداية رحلتهم غير المتوقعة، يواصل شركاء الرحلة التقدم إلى الشرق، ويواجهون على طول الطريق صاحب الجلد المتغير بيرون وسرب من العناكب العملاقة في غابة ميركوود الغادرة.
وبعد الهروب من قبضة جن الغابة الخطيرين، يبدأ الأقزام رحلتهم إلى ليك تاون، وأخيراً إلى جبل لونلي نفسه، حيث

يجب عليهم أن يواجهوا الخطر الأكبر على الإطلاق، وهو مخلوق أكثر إرعاباً من أي شيء آخر، لن يختبر فقط عمق شجاعتهم، ولكن حدود الصداقة بينهم أيضاً، والحكمة من هذه الرحلة نفسها.. إنه التنين سماوج.

The Hobbit: The Desolation of Smaug من إخراج بيتر جاكسون مخرج ثلاثية The Lord of the Rings، والفيلم بطولة إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، كيت بلانشيت، أورلاندو بلوم، كريستوفرلي، هوجو ويفينج وإيفانجلين ليلي.
وتم إطلاق الفيلم في مصر بتقنية ثلاثي الأبعاد من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز الموزع الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس بيكتشرز في مصر.