رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. 3×1 يستعد للمنافسة في رمضان

يجري الآن تصوير المسلسل الكوميدي 3×1 بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويقوم ببطولة المسلسل مجموعة من الشباب منهم مدحت تيخة، مصطفى هريدي، حسام داغر، رانيا منصور، دينا صلاح الدين، دنيا المصري.

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أصدقاء قادمون من المنيا إلى الإسكندرية للدراسة بكلية الطب تحدث لهم حادثة تتسبب في إحداث عاهة مستديمة لكل منهم، مما يجعلهم لا يفترقون عن بعضهم ليكمل كل منهم الآخر، ويعملون جاهدين على إخفاء ما حدث لهم للمجتمع الذين يعشيون فيه خاصة بين زملائهم في الجامعة.

يقوم مدحت تيخة بدور "رسمي" الأعمى، وحسام داغر بدور "فهمي" الأخرس، ومصطفى هريدي بدور "نظمي" الأطرش .

وقال المخرج حسن السيد إن المسلسل يعتمد على كوميديا المواقف بعيداً عن الإفيهات المنتشرة حالياً، مما يتيح لجيل الشباب الفرصة لإبراز إمكاناتهم الفنية؛ ويعتبر هذا العمل التجربة

الأولى للمخرج حسن السيد.

وذكر يوسف عبد القادر منتج العمل أن الإنتاج والتسويق يواجه مشاكل عدة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي تمر بالبلاد هذه الفترة، وقد تتيح قلة الإنتاج هذا العام فرصا أكثر لتسويق 3×1 لأكثر من قناة.

وصرحت سمية إبراهيم المسئول الإعلامي للمسلسل بأنه تم الانتهاء من أكثر من 50% من إجمالي العمل، ومن المتوقع أن يحوز على نجاح كبير بالرغم من الظروف الاستثنائية للبلاد خاصة أن المسلسل يقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الشابة مما يمثل شريحة كبيرة من المجتمع الآن.


شاهدالفيديو