رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أنغام تُشيد بقوّة برنامج "ستار أكاديمى"

بوابة الوفد الإلكترونية

بينما كان الطلاّب الستّة يتنزّهون على كورنيش بيروت، وتحت سمائها الصافية، فى لوحة استعراضيّة إحتفاليّة عكست أجواء الفرح بعدم وقوف أى منهم فى دائرة الخطر لهذا الأسبوع

، تلبّدت الغيوم على خشبة مسرح "ستار أكاديمي"، بعدما أطلّت "ملكة دائرة الخطر" درّة لمواجهة رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان وقرارها بإعفاء الطلاّب من الإيفال والتسميات، تمهيدًا للمرحلة الحاسمة فى البرنامج.
وقدم الطلاب أيضًا لوحة لدرّة غنّوا فيها "العرس" بطولة عبدالله، "غلطت بحقّك" مع جان، "بقولولى توبي" مع رنا، و"حلمى ده" مع محمود، ومن مملكة درّة إلى مملكة "اسكندر المقدوني" ضمن لوحة ساحرة قدّمها محمود على أنغام أغنية "هل عندك شكّ".
وتألقت المطربة أنغام ضيفة البرايم الثانى العشر على المسرح بأغنياتها الجديدة، "ما حدّش يحاسبني" مع زينب، "فى وحدة بتحبّك" مع رنا،

وقدّمت منفردة أغنية "يا سلام". أنغام أثنت على أداء الطلاّب، مشيدة بقوّة برنامج "ستار أكاديمي" فى صقل المواهب الغنائيّة.
وبأغانى الغزل المحبّبة على قلب جمهوره، أشعل الفنان جو أشقر المسرح، مقدّمًا أغنيته الجديدة "شو لبقلك هالفستان"، كما غنّى مع عبدالله "كنت بالسهرة"، ومع جان "كذّابة".
وكانت صاحبة الحنجرة الماسيّة المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة عنوان المحطّة التكريميّة الأسبوعيّة فى سهرات ستار أكاديمي، وهذه المرّة مع رنا وزينب وأغنيتى "قلبى سعيد" و"حرّمت أحبّك"، وكانت أجمل صور الراحلة تزّين شاشات المسرح.