رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفاء عامر:أبقى هبلة لو رفضت دور سوزان

مسرح

الخميس, 16 يونيو 2011 23:03
كتب ـ محمد سعد خسكية:

أبدت الفنانة وفاء عامر استعدادها الكامل لتجسيد شخصية سوزان مبارك، معتبرة إياه كتجسيد أى شخصية أخرى كملكة أو غيرها وأضافت "ليه لأ، أنا مكتوب فى بطاقتى ممثلة، ولو اتعرض علىّ دور سوزان أبقى هبلة لو ما عملتوش، وعمرى ما هظلم سوزان مبارك حتى لو هى ظلمت المجتمع، لأنى لم أتعرض لأى تلفيق من جانبها ولن أركب الموجة زى اللى بيركبوا، لأنى كده هبقى جبانة وخسيسة".

كما نفت ـ خلال تواجدها ببرنامج "يلا سينما" على فضائية دريم ـ أن يكون جهاز أمن الدولة المنحل قد حاول استقطابها كعين لهم بالوسط الفنى، مشيرةً إلى أنه كان هناك جواسيس لأمن الدولة بكافة المجالات، لسياسته فى إحكام القبضة الكاملة على الدولة والذى كان يتم استغلاله أحياناً فى البلاغات الكيدية بين الفنانين.

وانتقدت وفاء عامر برامج التو شو التى تهاجم عصر

مبارك، متهمة إياها بالخيانة لمشاهديها، والجبن لعدم قدرتها على الهجوم وعرض الحقائق بعصر مبارك قائلة "تعالوا نعد الناس المتلونة المتحولة بعد الثورة بدل ما نعمل قوائم سوداء، ولو استعرضنا تاريخهم من أربع سنوات سنجدهم كانوا يطبِّلون لمبارك ونظامه ويتمنون السلامة له".

كما أضافت أنها ضد حرية الصحافة القائمة على النفاق، والتى اعتاد صحفيوها على نفاق النظام البائد من قبل ثم الاختباء فترة ثم الظهور فجأة للإعلان أنهم كانوا بميدان التحرير، واصفة الشعب المصرى بـ"الطيب" ونسيان "أن اللى كان بيمدح مبارك أصبح يذمه ".

شاهد الفيديو