رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..أغنية جديدة لـ"جاكسون" الأسبوع القادم

مسرح

الخميس, 16 يونيو 2011 23:02
لوس انجلوس- د ب أ :

قالت الشركة صاحبة حق بيع تسجيلات نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون إنها ستطرح الاثنين القادم أغنية جديدة لجاكسون من انتاج "إيكون"منتج موسيقى الراب؛ وستصبح بذلك أول أغنية منفردة تطرح من ألبوم جاكسون الجديد منذ وفاته عام 2009؛ وقد سجلت الأغنية لأول مرة عام 2007 وسُربت عام 2008 على الانترنت.

وقالت شركة "سوني ابيك" صاحبة حق بيع تسجيلات جاكسون إن "إيكون" أنهى الأغنية وستطرح في
15 نوفمبر القادم لتصبح بذلك أول أغنية منفردة تقدم بشكل رسمي من ألبوم جاكسون الأخير الذي سيطرح بالأسواق في 14 ديسمبرالمقبل.
وقالت "سوني" والقائمون على تركة جاكسون إن لديهم مذكرة بخط يد جاكسون أبدى فيها رغبته في أن تكون أغنية (إمسكي يدي) أول أغنية منفردة تطرح في الاسواق من مشروعه الجديد.
وقال "إيكون" - الذي كان يعمل مع جاكسون قبل وفاته عام 2009 - "العالم لم يكن مستعدا لسماع تلك الأغنية حين سربت قبل عامين، لكن حان الوقت الآن ليستمع العالم للأغنية بشكلها النهائي ".
وكشفت "سوني" أيضا عن تفاصيل الأغنيات العشر التي يتضمنها البوم (مايكل) وهو أول البوم يطرح لملك البوب الراحل منذ البوم (اينفينسبل) عام 2001
وحصل الالبوم المنتظر لمايكل على مباركة القائمين على تركة جاكسون وهو أحدث مشروع تجاري لتحقيق أرباح من وراء الشعبية المتجددة لملك البوب بعد وفاته المفاجئة.

شاهد فيديو " ايكون" يغني أغنية جاكسون الجديدة