رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوكس تطرح بوستر فيلم "The Secret Life"

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة فوكس للقرن العشرين مقدمة إعلانية جديدة لفيلم The Secret Life of Walter Mitty الذي أخرجه بن ستيلر

، بالإضافة إلى المقدمة الإعلانية أطلقت أيضاً عدداً من البوسترات الرائعة التي تُظهر الشخصية الرئيسية في أماكن هو الوحيد القادر على الوصول إليها في أحلامه اليومية.

وتشهد الدورة العاشرة لـمهرجان دبي السينمائي الدولي العرض الأول للفيلم في العالم العربي، حيث يُعرض ضمن قسم سينما العالم.

يقوم ستيلر ببطولة وإخراج فيلمThe Secret Life of Walter Mitty  عن قصة جيمس ثيربر الكلاسيكية التي تدور عن حالم يومي يهرب من حياته المجهولة ويختفي في عالم من الأوهام مليء بالبطولات، والرومانسية والأكشن، فعندما يجد والتر أنه وزميله في العمل مهددان بفقدان وظيفتيهما، يتحرك والتر في العالم الحقيقي ويشرع في رحلة عالمية تتحول إلى مغامرة غير عادية بصورة أكبر من أي شيء يستطيع تخيله.

فيلمThe Secret Life of Walter Mitty  هو الفيلم الخامس لـستيلر على كرسي المخرج، فقد أخرج من قبل أفلام Reality Bites ،The Cable Guy مع النجم جيم كاري، وفيلم Zoolander، والفيلم الذي رُشِّح للأوسكار Tropic Thunder.

يشارك ستيلر البطولة كريستين ويج التي حصلت على ترشيح لـجائزة الأوسكار، شون بن الحاصل على الأوسكار مرتين، وآدم سكوت، وسوف يتم إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين الأمريكية في مصر.

 


شاهد تريلر الفيلم