فيديو.تفاصيل الحلقة قبل النهائي لـArabs Got Talent

فن

الأحد, 01 ديسمبر 2013 17:09
فيديو.تفاصيل الحلقة قبل النهائي لـArabs Got Talent
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

شهدت سادس حلقات نصف النهائى لبرنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent  والذي يعرض على قناتي" MBC" مصر وMBC4"" تنافساً قوياً بين المشتركين للحصول على بطاقة التأهل للنهائي.

حيث منح الجمهور ثقته بادئ الأمر لمواهب: رقص "الهيب هوب والبريك دانس"، والرقص الاستعراضى الجماعى، إلى جانب ألعاب التوازن، فيما حصد محمد بيّومى من مصر أعلى نسبة تصويت عن عرضٍ راقصٍ مزج خلاله بين التكنيك العالى والأداء الواثق والليونة الكبيرة.
وفاز راقص الـ"هيب هوب والبريك دانس" المصري حجي ببطاقة التأهّل إلى المرحلة النهائية، مُحرزاً أعلى نسبة تصويت من قِبل الجمهور، فيما تنافسَ على بطاقة التأهُّل الثانية كل من فريق "Bled’ Art" من المغرب برقص "الهيب هوب" الجماعى الاستعراضى، ونائل جمّال من لبنان بألعاب التوازن.
ومنحت لجنة التحكيم أغلبية أصواتها لنائل جمّال، الذى جاء عرضه "الأكروباتى" مُعبّراً، إذ حمل فكرة "الغربة والوطن" بموازاة الخلفية الموسيقية الشرقية الدافئة

التى عزفها والد نائل- المشارك لابنه فى العرض- على آلة العود، ليتأهّل كل من محمد بيّومى ومعه نائل جمّال إلى المرحلة النهائية من البرنامج.
وشهد مسرح "Arabs Got Talent" خلال الحلقة عروضاً شيّقة، فجاءت البداية مع فريق "Galaxy Group" بعرضٍ راقص، تلاه وائل عبد الهادى برسم تجريدى ومُبتكر بالألوان المائية للفنانة العالمية مارلين مونرو.
أما ثالث عرض، فقدّمه الطفل أصيل هزيم الذى غنّى لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، فلم يكن اختياره للأغنية موفقاً، كما خذله عدم إتقانه لمخارج الحروف على الرغم من صوته المميز.
أما آخر عرض، فكان مع محمود إكس فى الـ"البيت بوكس" أو الموسيقى الباطنية، حيث تمكّن من إبهار الحضور بمقدرته الصوتية الهائلة، على الرغم من عدم تمكّنه من التأهّل. ومسك الختام مع لاعبة السيرك العالمية المحترفة "آنيكا هاكالا" التى قدمت عرضاً ساحراً فى حلقات السيرك الدائرية.


شاهد الفيديو: