أنغام ضيفة برايم "ستار أكاديمي"

فن

الأحد, 01 ديسمبر 2013 15:31
أنغام ضيفة برايم ستار أكاديميأنغام
كتب – علاء عادل:

تحل المطربة أنغام ضيفة الحلقة القادمة من برنامج «ستار اكاديمي» بعد أن أطلق النجم مروان خوري في السهرة الماضية «العاشرة» «العدّ العكسي» لنهائيّات «ستار أكاديمي»، بعد خروج زكي من لبنان، وحصوله على 45.46% من تصويت الجمهور مقابل 54.54% لرنا من مصر.

تألق مروان خوري بإطلالات رومانسيّة ساحرة، حيث غنّى مع عبدالله «قلبك على قلبي»، ومع جان «العدّ العكسي»، كما خصّ «ستار أكاديمي» بأغنيته الجديدة «مش عم بتروحي من بالي». «خوري» أكّد لمقدّمة البرنامج هيلدا خليفة

أن الردّ على محبّة الجمهور للفنّان يكون بتقديم الأغنيات الجميلة دائماً، وبأن يحافظ على مصداقيّته أمام محبّيه.
تلاقي الشعبين اللبناني والمصري جسّدته النجمة المصريّة أمينة بأغنية «بلدنا» التي أدّتها مع زكي من لبنان، حيث اعتبرت أنّ دور الفن هو جمع كلّ الثقافات والحضارات، معلنة عن فخرها بالغناء لبيروت والقاهرة. أمينة ألهبت المسرح أيضاً بأغنية «بشويش عليّ» مع الطالبة زينب.
وبصوتها الطربيّ القويّ، أطلّت نجمة «ستار أكاديمي» سارة فرح من جديد على المسرح لتغنّي الى جانب رنا أغنية «بعزّ الضهر».
عمالقة الفنّ لهم مكانتهم المتميّزة في البرنامج أيضاً، ومن هنا لوحة تكريميّة للفنان الراحل الموسيقار فريد الأطرش قدّمها كلّ من جان، محمود، مصعب، وعبدالله، ترافقهم فرقة موسيقيّة بقيادة الموزّع داني الحلو، استذكروا فيها الراحل بأغنيات «قلبي ومفتاحه، يا حبايبي يا غاليين، لكتب ع وراق الشجر، وحبّينا».
ومن البرنامج أيضاً تحيّة للمبدع زياد الرحباني، ضمن لوحة قدّمها مصعب ومحمود، مع الفرقة الموسيقيّة على أنغام أغنية «خايف كون عشقتك وحبّيتك».
«ستار أكاديمي» كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ«CBC» والتاسعة بتوقيت لبنان على الـ«LBCI».