عمرو دياب بطل "الشهرة" بثلاثين مليون جنيه

فن

السبت, 30 نوفمبر 2013 17:36
  عمرو دياب بطل الشهرة بثلاثين مليون جنيه عمرو دياب
متابعات:

يبدو أن موسم دراما عام 2014 سيشهد تواجداً كبيراً لعدد من المطربين بجانب النجوم الكبار، بعد أن أعلن الفنان عمرو دياب عن دخوله عالم الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "الشهرة" الذي يعكف حالياً السيناريست مدحت العدل على كتابته، وسيحصل فيه دياب على أجر 30 مليون جنيه . أحداث المسلسل تدور حول عالم الشهرة والموسيقى، وتلقي الضوء على تقلّب الأحوال وتغير وتيرة الحياة، وهو من إنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد نادر جلال .

طالب التلفزيون المصري الفنان الشاب والإعلامي عمرو رمزي، برد راتب 4 سنوات تقاضاه من القناة الفضائية المصرية، لأنه يعمل مخرجاً بها، حيث يرى مسؤولو التلفزيون أن رمزي يحصل على الراتب الذي يصل ل60 ألف جنيه سنوياً من دون القيام بمهام عمله أو الذهاب للتلفزيون من الأساس، نظراً لانشغاله بأعماله التمثيلية على مدار الأعوام القليلة الماضية . وقال رمزي إنه لم ينقطع عن التلفزيون ويوجد بشكل متكرر بماسبيرو، وقابل رؤساء القنوات السابقين جمال الشاعر وعلاء بسيوني وعبد الرحمن صبحي، وقدم لهم عدداً من أفكار البرامج لكنهم رفضوها، معللين ذلك بأن ميزانية التلفزيون المصري لا تسمح . وعلى الرغم من ذلك عرض عليه مسؤولو التلفزيون في شهر رمضان الماضي تقديم برنامج بعنوان "ساعة مع عمرو رمزي" ثم تراجعوا عنه بحجة عدم وجود ميزانية .
بعد انسحاب الفنان أشرف عبد الباقي من مسرحية "كاسك يا وطن" بات مصير عرضها مجهولاً خصوصاً أن البروفات شهدت تخبطاً لعدم اكتمال الترشيحات بالكامل، وقال سليمان عيد صاحب فكرة المسرحية أنه لم يتم ترشيح فنان

آخر بديلاً لأشرف عبد الباقي، إلا أنه متمسك بالفكرة لأنها تستحق أن تخرج للنور وهي من بطولته بمشاركة لقاء سويدان، ومن تأليف محمد الماغوط وإخراج عادل أنور وسيتم عرضها بمسرح السلام بالقاهرة بعد أن تم رصد ميزانية لها تصل ل 700 ألف جنيه .
بعد رفضه أكثر من عرض للظهور في عدة أعمال سينمائية قرر نجم النادي الأهلي المعتزل محمد بركات دخول أول تجربة سينمائية، والمفاجأة أنها ستكون مع المنتج أحمد السبكي، وقد أبدى بركات موافقته المبدئية على الفيلم بعد قراءة السيناريو الذي كتبه كريم فهمي، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ويجسد بركات دور صديق كريم وحالياً جارٍ الاتفاق مع بركات على جميع التفاصيل المادية حيث طلب أجراً مليون جنيه .
يعتزم الفنان خالد سليم رفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة لفيلم "هاتولي راجل"، حيث يرى أن الفيلم قد أساء إليه عندما تم استخدام صورته في أحد المشاهد ليبدو بطلاً لغلاف مجلة "فاضحة" تحمل اسم "بلاي جيرل"، وذلك ضمن أحداث الفيلم . وقالت مصادر مقربة من خالد إنه تحدث مع محاميه ليعرف قانونية الدعوى التي سيقيمها . ومن المتوقع أن يطالب الشركة المنتجة بتعويض يصل ل3 ملايين جنيه .
تستعد الفنانة الشابة حورية فرغلي لبدء تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ديكور" الذي يجمعها بالفنان خالد أبو النجا
في أول تعاون لهما معاً، ويتردد أن حورية قامت بإجراء عملية تجميل لأنفها في لندن أثناء تواجدها لقضاء إجازة هناك، وتكلفت ما يقرب من 20 ألف جنيه إسترليني، وذلك حتى تظهر في الفيلم بشكل جديد ومختلف عما هي عليه الآن . فيلم "ديكور" تأليف محمد دياب، إخراج أحمد عبد الله وتبلغ ميزانية إنتاجه 7 ملايين جنيه .
تعرض قناة "الحياة" أسبوعياً برنامج "هو ولا هي" الذي يرصد المشكلات الاجتماعية التي تقابل الأزواج لكن بشكل جديد، حيث تتنوع فقرات البرنامج ما بين الغناء والتمثيل والحوار واللعب، وتبدأ الفقرة الأولى بقصة مصورة تجمع مقدمي البرنامج "أحمد ورزان" يستعرضان خلالها المشكلة بأداء تمثيلي في دقائق عدة وبعدها تبدأ فقرات الحلقة التي يستضيف خلالها "أحمد ورزان" فناناً وفنانة، ويدور معهما حوار شائق حول المشكلة، وتتخلل الحوار أغنيات تتناسب مع المشكلة، كما يغوص البرنامج في آخر فقراته حول الحياة الشخصية للنجوم وبالتحديد حول علاقة الفنان بزوجته والعكس والمشكلات التي تواجههما داخل المنزل، وتبلغ ميزانية البرنامج 4 ملايين جنيه في 23 حلقة .
اتهم السيناريست والمخرج هاني فوزي، هيئة الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة المخرج أحمد عواض، بتعطيل فيلمه الجديد "أسرار عائلية"، وحرمانه من العرض في الصالات، بعد أن اشترطت عليه حذف 13 مشهداً من أحداث الفيلم، وهو ما وجده من المحال تنفيذه، وأوضح فوزي أنه في حال الانسياق وراء أمر الرقابة، وحذف هذه المشاهد، سيتم تشويه الفيلم، وسيؤثر في سياق الأحداث، مؤكداً أن هناك موقفاً تعسفياً ضده، خاصة أن المشاهد التي طالبه رئيس الرقابة بحذفها ليس بها عري على الإطلاق، وتمت إجازتها في أفلام أخرى تم عرضها قبل ذلك، مؤكدا أنه سيذهب للجنة التظلمات حتى يحصل على حقه .
فيلم "أسرار عائلية" من بطولة سلوى محمد علي ومحمد مهران وبسنت شوقي وطارق سليمان وعماد الراهب، تأليف محمد عبد القادر، وإخراج هاني فوزي، وإنتاج الأمل للإنتاج السينمائي لمالكها إيهاب خليل بميزانية 3 ملايين جنيه . -