رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

براون يشرف على جائزة مهرجان دبي السينمائي

كولن براون
كولن براون

للسنة السادسة على التوالي، يقوم مهرجان دبي السينمائي الدولي باستضافة كولن براون محلل صناعة السينما العالمية والشريك المسؤول عن العمليات الدولية في شركة MAD Solutions، للإشراف على برنامج جائزة مهرجان دبي السينمائي الدولي للصحافيين الشباب.

ويُقام البرنامج للسنة السادسة على التوالي من خلال ورشة عمل صحفية ضمن فعاليات المهرجان المقرر انعقاد دورته العاشرة في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.
وخلال مهنته كصحافي حصل كولن براون على العديد من الجوائز، وهو يشغل حالياً منصب مدير تحرير منصة Slated  الإلكترونية لتمويل الأفلام التي تتواجد في نيويورك، وقبلها كان رئيس تحرير مجلة Screen International. وهو أيضاً أستاذ مساعد في جامعة

نيويورك.
وتستهدف ورشة عمل جائزة الصحافيين الشباب انتقاء 10 طلاب موهوبين يدرسون الإعلام بجامعات دبي، لتكوين فريق يقوم بالتغطية الصحافية لفعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، وسوق دبي السينمائي، وحضور المؤتمرات الصحافية، وعروض الأفلام، والجلسات النقاشية، والسجادة الحمراء، ومقابلات الأخبار، حتى يختبر الطلبة مختلف ألوان الفنون الصحافية.
وسوف يتم تضمين الأعمال المميزة المكتوبة والمصورة للطلاب المشاركين في ورشة العمل في النشرة اليومية لـمهرجان دبي، والتي سينشرها موقع Screen International.