عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جينيفر لورانس تعود بفيلم "Catching Fire"

بوابة الوفد الإلكترونية

تعود الفائزة بجائزة الأوسكار جنيفر لورانس لدور كاتنيس إيفردين في فيلم The Hunger Games: Catching Fire، وهو تكملة للفيلم الضخم The Hunger Games الذي عُرض في عام 2012، حيث استطاع الفيلم الأول في السلسلة أن يحقق 691 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

فيلم Catching Fire الذي سيبدأ انطلاقته في دور العرض بجميع أنحاء العالم في الأسبوعين المقبلين، استطاع أن يحطم الأرقام القياسية في البرازيل، السوق الأول الذي افتتح فيه الفيلم، حيث حقق إيرادات 6.3 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له، أي أكثر من ضعف إيرادات افتتاح الجزء الأول في العام الماضي.
ويبدأ The Hunger Games: Catching Fire بعودة كاتنيس إيفردين سالمة إلى بيتها بعد فوزها في الدورتها الـ 74 من The Hunger Games، جنباً إلى جنب مع صديقها ورفيقها في النصر بيتا ميلارك، الفوز يعني أنه يجب عليهما أن يتركا عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وهذا للبدء

في جولة المنتصرين بالمقاطعات، خلال الجولة تستشعر كاتنيس أن حالة التمرد تكتسب زخماً، ولكن العاصمة ماتزال مسيطرة والرئيس سنو يستعد لإطلاق الدورة الـ 75 من The Hunger Games في نسختها الخاصة التي تُقام كل 25 سنة في ذكرى إخماد تمرد المقاطعات، وقد تؤدي هذه المنافسة إلى تغيير دولة بانم إلى الأبد.
فيلم Catching Fire يشهد عودة فريق العمل الأصلي ليقدموا أدوارهم مرة أخرى ومنهم جوش هاتشيرسون، ليام هيمسورث، وودي هارلسون، إليزابيث بانكس وستانلي توتشي. الفائز بجائزة الأوسكار فيليب سيمور هوفمان ينضم إلى فريق العمل جنباً إلى جنب مع جيفري رايت، جينا مالون وسام كلافين.