رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فور ستار فيلمز تطلق فيلم "Bad Grandpa"

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

أطلقت شركة فور ستار فيلمز مصر في دور العرض المصرية الفيلم الكوميدي Jackass Presents: Bad Grandpa، والذي احتل المركز الأول في أول أسبوع عرض بأميركا محققاً إيرادات بلغت 32 مليون دولار، وأكثر من 102 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ صدوره.

في فيلم Jackass Presents: Bad Grandpa يسافر إيرفينج زيسمان صاحب الـ 86 عاماً في رحلة عبر أميركا مع حفيده بيلي (8 أعوام) رفيق الرحلة غير المرغوب به. وسوف تقوم شخصيتا Jackass المميزتان إيرفينج زيسمان (جوني نوكسفيل) وبيلي (جاكسون نيكول) باصطحاب الجماهير طوال الفيلم في رحلة طويلة إلى أكثر كاميرا خفية مجنونة أكثر من أي وقت مضى.
وطوال الطريق سيقدم إيرفينج إلى الجمهور بيلي، ذلك الطفل الصغير المؤثر، كما تعطي الأماكن والمواقف معنى جديداً لمصطلح تربية الأطفال، وسوف يواجه الثنائي الرجال المتعريين، والأطفال الساخطين المتسابقين في مسابقة ملكة الجمال مع أمهاتهم الساخطات أيضاً، وتشييع جنازة، وراكب الدراجة النارية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواطنين الآمنين.
Jackass Presents: Bad Grandpa من إخراج جيف تريمين ومن تأليف نوكسفيل، تيرمين، آدم

سمول، فاكس بار والحاصل على ترشيح لـجائزة أوسكار سبايك جونز. وقد تم إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر الموزع لأفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر.
يذكر ان فيلم Bad Grandpa هو الجزء الرابع في السلسلة الكوميدية، بعد أفلام Jackass: The Movie، Jackass: Number Two وJackass 3-D، والتي جمعت إيرادات بلغت 335 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وقد بدأ Jackass كبرنامج لتلفزيون الواقع على MTV في عام 2000، وخرج من العرض الكثير من البرامج التلفزيونية والأفلام، ووصل من خلاله أيضاً فريق العمل إلى النجومية، منهم جوني نوكسفيل الذي عمل في مجال التمثيل بعد الاشتراك في البرامج.