شراكة إعلامية بين قنوات النهار وسكاي نيوز عربية

فن

السبت, 16 نوفمبر 2013 12:57
شراكة إعلامية بين قنوات النهار وسكاي نيوز عربية
خاص- بوابة الوفد:

وقعت شبكة تلفزيون النهار المصرية وسكاي نيوز عربية اتفاقية شراكة إعلامية، سيتعاون من خلالها الطرفان على المستوى الترويجي.

وجرى توقيع اتفاقية التعاون في أبوظبي في مقر استوديوهات سكاي نيوز عربية كل من إبراهيم حمودة رئيس قناة النهار العامة، ونارت بوران مدير عام

سكاي نيوز عربية، بحضور كل من علاء الكحكي الشريك المؤسس لقناة لشبكة تلفزيون النهار، وإيهاب جلال رئيس قناة الرياضة في
الشبكة.
وفي هذا الإطار قال إبراهيم حمودة، رئيس قناة النهار:" الشراكة مع سكاي نيوز عربية كمؤسسة إخبارية متخصصة بالأخبار العاجلة هي خطوة مهمة على المستوى الاستراتيجي ونقلة نوعية على مستوى تحقيق المزيد من الانتشار في المنطقة العربية، وإضافة كبرى في مجال تطوير العمل الإخباري ومتابعة مختلف الأحداث".
وبدوره توجه نارت بوران مدير عام
سكاي نيوز عربية بالشكر إلى القائمين على شبكة النهار، وقال:" إن التعاون مع الشبكة جاء نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته على مستوى مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى أهمية الاستفادة من المصادر المتميزة لشبكة النهار، وقدرتها على استقطاب الجمهور وكسب ثقته".
وبموجب الاتفاقية، ستعمل المؤسستان على الاستفادة من مصادرهما لتوسيع قاعدة انتشارهما في مختلف أسواق الوطن العربي والعالم، ولخدمة الأهداف المشتركة، وستستفيد كل من قنوات النهار وسكاي نيوز عربية في متابعة الأحداث والمواد الإعلامية من شبكة المكاتب التابعة لهما في مختلف المناطق.