رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنجيلينا جولى تبدأ تصوير "Unbroken"

مسرح

الأربعاء, 13 نوفمبر 2013 14:26
أنجيلينا جولى تبدأ تصوير Unbrokenأنجيلينا جولي
كتب - محمد فهمي:

أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز أن المخرجة أنجلينا جولي بدأت الأربعاء 16 أكتوبر في تصوير بعض المشاهد الأكثر إثارة وتحدياً في فيلمها القادم Unbroken، في مكان بعيد على البحر في خليج موريتون في أستراليا.

وتدور أحداث الفيلم حول زامبريني "جاك أوكونيل" وزملائه الطيارين فيل "دومنال جليسون" وماك "فين ويتروك"، في محاولة مستحيلة للبقاء على قيد الحياة بعد أن أصبحوا في العراء بدون هدى في المحيط الهادئ لمدة أسابيع.
وتقوم أنجلينا الحاصلة على جائزة الأوسكار بإخراج وإنتاج فيلم Unbroken، الذي يقدم دراما ملحمية تتبع قصة الحياة التي لا تصدَّق للبطل الأوليمبي وبطل الحرب لويس "لوي" زامبريني جنباً إلى جنب مع اثنين من أفراد الطاقم

الناجين، والذين يكافحون للبقاء على قيد الحياة في مركب مطاطي لمدة 47 يوماً بعد تحطم طائرة هائل في الحرب العالمية الثانية، ليتم القبض عليهم من قبل البحرية اليابانية وإرسالهم إلى معسكر أسرى الحرب.
وتم العمل مع الكاميرات على منصة عائمة في المياه المتحركة وتحدي عناصر الطبيعة، مع اتباع الممثلين لنظام غذائي لعدة أشهر حتى يصبح مظهرهم في معاناة شبيهة بمعاناة شخصيات الفيلم، وقد أتمت جولي اليوم الأول للتصوير بنجاح، والذي يعد بفيلم سيكون تحدياً فريداً من نوعه.
الفيلم مقتبس من رواية من لورا هيلنبراند Seabiscuit: An American
Legend، والتي حققت شعبية كبيرة، وسيجلب Unbroken إلى الشاشة الكبيرة قصة زامريني الملهمة والتي لا تصدق عن قوة المقاومة التي تمتلكها الروح البشرية.
بجانب أوكونيل، جليسون وويتروك يشارك في بطولة الفيلم جاريت هيدلاند وجون ماجارو كزميلين في الأسر، واللذين يجدان الصداقة الحميمة أمراً غير متوقع أثناء اعتقالهم، يؤدي أليكس راسل دور بيت شقيق زامبريني، ويقوم بأول أدواره باللغة الإنكليزية الممثل الياباني ميافي في دور حارس المخيم الوحشي والمعروف فقط للرجال باسم "الطائر".
وقام بإعادة كتابة السيناريو الأخوان الحاصلان على جائزة الأوسكار جويل وإيثان كوين "No Country for Old Men"، وذلك عن مسودة قام بكتابتها ويليام نيكلسون "Les Misérables" وريتشارد لاجرافينيس  ."Behind the Candelabra"
ومن المتوقع أن يتم إطلاق فيلم Unbroken في مصر وجميع أنحاء العالم عام 2014 بواسطة شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.