عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدحت العدل: الجزيرة قناة حقيرة تعبث بأمن مصر

مدحت العدل
مدحت العدل

أكد الكاتب والشاعر الدكتور مدحت العدل من لندن، للأسف الشديد هذه القناة الحقيرة تعبث بأمن مصر واحنا مش قادرين نعمل حاجة، أكاذيب وضلال لأبعد مدى لمحاولة زعزعة استقرار هذا الوطن الذي أبهر العالم بثورة 30 يونية العظيمة.

وبصراحة: للأسف الشديد اعلامنا فاشل، الفضائية المصرية أسوأ القنوات والنيل للأخبار ليس لها دور بارز، أنا حالياً في لندن الفندق الذي أقيم فيه ليس فيه قناة اخبارية سوى «الجزيرة» وتلك مصيبة كبرى.. أين إعلام مصر من خلال هذه القناة؟
واذا كان الاعلام الرسمي عاجزاً أقترح على مجموعة CBC انشاء قناة اخبارية محترمة لتكون في مواجهة هذه القناة العميلة، ولديها بعض الامكانيات التي تؤهلها للمنافسة، وليس من المعقول استمرار هذه القناة أمام العالم تمارس اعلاماً قذراً يعبث بأمن واستقرار مصر، مواجهة

الجزيرة لا يجب أن تكون بالشجب والاستنكار ولكن المفروض مواجهة الاعلام القذر بالاعلام الصادق والهادف والذي يملك الامكانيات للمنافسة، كفانا هجوماً على الجزيرة يجب على الاعلام الخاص قبل الرسمي مواجهة هذا الضلال المبين حرصاً على سلامة وأمن واستقرار هذا البلد الذي عانى كثيراً في الثلاث سنوات الماضية، ولا يجب أبداً أن نترك الناس فريسة لهذا النوع من الاعلام المضلل، وما حدث بشأن الكذب في مقتل الشهيد محمد الطفل البرئ ليس غريباً على هذه الحقيرة المحترفة للكذب والضلال.