مروى اللبنانية "قوادة" فى "حبه طراوة"

فن

السبت, 09 نوفمبر 2013 14:11
مروى اللبنانية قوادة فى حبه طراوةالفنانة اللبنانية مروي
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

تبدأ الفنانة مروى اللبنانية تصوير دور «القوادة» ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد «حبه طراوة» وذلك بعد سلسلة من التأجيلات لحقت بالفيلم الذي تشارك في بطولته مع كل من المطربة الشعبية أمينة، والراقصة دينا، وإدوارد، وحسن حسنى، وعلاء مرسى، ورامى غيط، والفيلم قصة وسيناريو حوار مصطفى السبكي وإخراج هانى صبرى.

ويفتح الفيلم ملف خبايا الملاهي الليلة وأسرار فتيات الليل من خلال القصة  التي ترصد حياة ثلاث سيدات يعملن في شبكة للدعارة، ويستقطبن الفتيات لتقديمهن لراغبي

المتعة الحرام، حيث تعمل الأولى قوادة، والثانية مطربة في ملهى ليلى، والثالثة راقصة في نفس الملهى، إذ يسلط الفيلم الضوء على الظروف التي جعلتهن ينحرفن ويتخذن هذا المسار.
وكشف منتج الفيلم هاني وليم في تصريحات خاصة أسباب تأجيل البدء في تصوير الفيلم أكثر من مرة بأن الفنانة علا غانم قد اعتذرت عن بطولة الفيلم وأدى ذلك إلى حدوث بعض التغييرات في السيناريو
لتقدم دينا شخصية البطلة بدلا منها، مشيراً إلى أن من أسباب التأجيل أيضاً تغيير مخرج العمل سيد عيسوي واستبداله بالمخرج هاني صبري . وأشار وليم أنه تم تحديد أواخر نوفمبر الجاري موعداً نهائياً لبدء تصوير الفيلم.
يذكر أن مروى أعادت مؤخراً فتح ملف الفيديو المثير لها من فيلم «أحاسيس» والذي تم إغلاقه منذ سنوات، حيث اعترفت بالفيلم واتهمت المخرج هاني جرجس فوزي باستغلال مشاهدها العارية خلال التصوير لصالح متعته الخاصة، وهو ما أنكره المخرج الذي قال إنه سيثبت أن هذا المشهد ليس موجودًا في الفيلم، مؤكدًا أن الفيديو صوّر بكاميرا هاتف محمول وليست كاميرا تصوير سينمائي.