فيديو.. أمينة وهانى يحتفلان بـ "مين بيكمل مين"

فن

السبت, 09 نوفمبر 2013 13:12
فيديو.. أمينة وهانى يحتفلان بـ مين بيكمل مينالمطربة أمينة
كتب - محمد فهمي:

حلت المطربة أمينة والمطرب هاني عادل ضيوف على برنامج "أحسن ناس"، وقدم كل منهما خلاله مجموعة من أغانيهم بالإضافة إلى أغنية "مين بيكمل مين" التي قدماها لأول مرة معا في فيلم "هاتولي راجل" كأغنية دعائية للفيلم.

وأكدت أمينة أنها سعدت بالعمل مع هاني عادل، وكشفت أنها استغرقت في العمل لمدة شهر كامل مع المطرب هاني عادل، ليثمر ذلك التعاون عن دويتو جمع بينهما وحقق نجاح مؤخرا، وقالت إنها لم تخف مطلقا من التعاون مع عادل، رغم أنهما معروفين بموسيقى مختلفة.
وأضاف هاني عادل: الفكرة بدأت عن طريق المخرج محمد

شاكر الذي أراد أن يقدم أغنية قريبة لقصة الفيلم، فمعظم أغاني العيد ليس لها علاقة بأفلامها، وطالبني بعمل أغنية تجمعني مع شخص مختلف تماما، وتكون كوميدية وقريبة من موضوع الفيلم.
وقال هاني: "كانت المشكلة أن نبحث عن شخص يغني شعبي، وتكون دماغه مفتوحة لأي حاجة جديدة، وأمينة خريجة فنون مسرحية وتفهم في المزيكا وتغني راي وغربي وليس شعبي فقط، وكنا نتعامل مع شخص محترف ويتعامل بحب في الموضوع".
وتابع هاني حديثه قائلا: "أمينة في
البداية شعرت بالقلق لأنها نجحت مع ناس معينة وتواصل نجاحها معهم، وفجأة اضطرت للعمل مع ناس بتغني غربي، والمخرج شاكر تكلم معاها وكلمنا مؤلف الأغنية وليد عبدالمنعم، وهو كاتب أغاني فرقة وسط البلد وهو شخص مرن يمكن أن يكتب بأي طريقة وكتبنا الأغنية، وسجلتها في البيت بصوتي أولا وقلدت صوت أمينة وسجلتها لها، ثم أرسلتها لها قبل التسجيل النهائي للأغنية". 
وتحدثت أمينة عن ابنها يوسف وقالت: "كل ما أتمناه من الله أن يحافظ علي ابني، وأعوضه كل وقت تركته فيها، وكل الفضل لحماتي وأختي فأنا بدونهم لا شيء".
وأكدت أمينة أن كافة المشاريع التي وصلت إليها حتي الآن من خارج مصر ولم توافق علي شئ منها حتي تستقر الأوضاع في مصر.

شاهد أجزاء من الحلقة
 

https://www.youtube.com/watch?v=-cpwdgM4m_o

https://www.youtube.com/watch?v=lISYoFL0p5k

https://www.youtube.com/watch?v=xa3vjvoM2zY

https://www.youtube.com/watch?v=AquZD4G9DJY