رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيرين عبدالوهاب تُطرب جمهور "ستار أكاديمي"

مسرح

الجمعة, 08 نوفمبر 2013 13:09
شيرين عبدالوهاب تُطرب جمهور ستار أكاديميشيرين عبدالوهاب
كتب - محمد فهمي:

طغت الأجواء الرومانسيّة الحالمة على السهرة السابعة من "ستار أكاديمي"، بحضور نجمة البرايم شيرين عبد الوهاب بصوتها الحنون وأغنياتها الرومانسيّة، ومن خلال اللوحات الإستعراضيّة التي كان عنوانها الرئيسي الحبّ والفرح.

وافتتحت شيرين السهرة بأغنية "إسأل عليّ" مع الطالبة التونسيّة ليليا، ثمّ ظهرت منفردة ضمن لوحة غنائيّة على أنغام "مشاعر"، التي أُعيد توزيعها خصّيصاً لتطلّ فيها على مسرح "ستار أكاديمي"، كما اختتمت شرين السهرة بأغنية "مسؤولة منّك" مع الطالبة المصريّة رنا.
وأكدت شيرين للطلاّب أن الحصول على ثقة الجمهور هو السبيل الوحيد

للنجاح في الفنّ.
وكشف مسرح "ستار أكاديمي" عن مواهب جديدة لدى فريق عمل البرنامج، الذي شارك الطلاّب بالفرحة الكبرى، راقصاً في عرس محمود ورنا ضمن لوحة أغنية "مرجيحة" التي جسّدت العرس المصري الشعبيّ.
ومن العرس المصري إلى لوحة "البيت القرويّ اللبناني" وأغنية "ميّل يا غزيّل" مع رنا وليليا ونور، فيما اختارت سكينة الغناء للحبّ الجارف ضمن لوحة ال"Wrecking Ball".
ومن اللوحات إلى إطلالات الطلاّب الثنائيّة مع ليليا وجان اللذين قدّما
أغنيتي "بالقلب خلّيني" و"يا حبّي اللي غاب"، ثمّ زينب وزكي وأغنية "قولي قولي"، وعبدالله وزينب وأغنيتا "حبيبي صباح الخير" و"حبّيتك تنسيت النوم".
وفي سباق التوب 5 هذا الأسبوع، تراجع زكي من المرتبة الثانية إلى الخامسة، وحلّت رنا في المرتبة الرابعة، ثمّ جان في المرتبة الثالثة، وتقدّم عبدالله الى المرتبة الثانية، وفازت زينب بالمرتبة الأولى وتسوّق مفتوح في أسواق بيروت.
وشهد ختام السهرة خروج اللبنانيّة ماريا سركيس بعد منافسة شديدة مع مصعب من الأردن ونور من سوريا، وكانت النتائج متقاربة، بحيث أنقذ الجمهور مصعب بنسبة 39.30% مقابل 32.26% لماريا و24.43% لنور، فيما انقسم تصويت الطلاّب بين ماريا ونور بتعادل الأصوات، ليحسم مصعب النتيجة ويختار نور.