رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمية الخشاب تكشف بالفيديو والصور سر شفائها

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن سر زيادة وزنها خلال الفترة الماضية والذي ظهر جلياً عليها خلال ظهورها في الجزء الثاني من مسلسل "كيد الناس".

وقالت سمية خلال استضافتها في برنامج "السادة المحترمون" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، علي قناة "On tv"، أنها كانت طيلة الفترة الماضية تعاني من إصابة في ركبتها مما جعل تحصل علي علاجها بـ"كورتزون" وهو السبب الذي أدي زيادة جسمها، ولكن الآن عادت إلي طبيعتها بسبب رغبتها القوية وممارستها للرياضة بشكل دائم.
وتطرقت سمية خلال اللقاء إلي الكثير من الأشياء التي انتقدتها في المجتمع المصري حاليا مثل مشكلة التلوث وتحديدا تلوث نهر النيل مطالبة بضرورة وجود حملات توعية كثيرة للشعب المصري من أجل الحفاظ علي واحدة من أهم موارده.
وأكدت سمية أنها لن تنظر أبدا لمن ينتقدها بسبب ملابسها مثلما حدث معها في فيلم "حين ميسرة" الذي

انتقد رغم أن هذا الفيلم يعدا واحدا من أهم الأفلام التي عرضت في السينما المصرية خلال الفترة الأخيرة وحقق إيرادات ما يقرب من 23 مليون جنيه وقتها، كما أن الاستجابة الفورية التي حدثت في تعديل الكثير من العشوائيات التي ألقي الفيلم الضوء عليها في ذلك التوقيت يؤكد نجاح الفيلم على كافة المستويات.
يذكر أن برنامج "السادة المحترمون" يعرض من السبت إلي الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء، ويقدمه يوسف الحسيني ويشرف علي تحريره أحمد الجزار، ويعده محمد مرعي.

 

شاهد الفيديو:
 

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal