رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رغم تصويت إليسا لمنافستها

السورية "همسة" تصل نهائيات "The Winner Is"

مسرح

السبت, 05 أكتوبر 2013 13:34
السورية همسة تصل نهائيات The Winner Is
كتب - محمد فهمي:

اتسمت الحلقة الثالثة من برنامج المسابقات الأضخم The Winner Is بالمنافسة القوية بين 8 متسابقين جدد تميزوا جميعهم بأصواتهم الجميلة وحكاياتهم الإنسانية ، وبدأت الحلقة مع أغنية "أسعد واحدة" لإليسا التي حلت ضيفة على هذه الحلقة ورئيسة للجنة التحكيم.

وبعد أن أخذت إليسا مكانها في غرفتها بدأت الجولة الأولى، حيث قدم محمد علي من مصر نفسه من خلال أغنية "سواح" للعندليب عبدالحليم حافظ ونال 46 صوتاً، فيما نالت شيماء حساني من المغرب والتي غنت "اشتروني" للفنانة وردة 95 صوتاً رغم ملاحظة إليسا عليها بأنها لا تغني بإحساس عالٍ.
واحتل المقعد الثالث ناجية وجيه من المغرب بعد أن حصدت 61 صوتاً، ولحقها السعودي محمد عبدالعزيز بـ 64 صوتاً، ولم يستطع

الفنان عيسى غندور التأهل إلى المرحلة الثانية حيث حصد 16 صوتاً فقط عن أغنية "شباك حبيبي"، وعيسى هو فنان محترف منذ 20 عاماً ولكنه اضطر للابتعاد بعد تعرضه لحادث مروري.
وعلقت إليسا أثناء أدائه لأغنيته قائلة: "كأنه يغني للمرة الأولى باللغة العربية"، وقدم السوري محمد قباني حكاية شقيقه حازم المصاب بمتلازمة داون كتمهيد لمشاركته حيث اختار أغنية "بين إيديا" للفنان ماجد المهندس وأخذ مكان محمد علي بعد أن حصد 67 صوتاً، وتعليقاً من إليسا بأنه يبالغ في استخدام العرب الصوتية، أما المغربي أيوب تيجاني فلم يستطع الصمود بعد أن نال 46
صوتاً فقط،  فيما نالت المتسابقة الأخيرة همسة منيف 95 صوتاً وحلت مكان ناجية.
وبدأت الجولة الثانية بمنافسة قوية بين السعودي محمد عبدالعزيز الذي حاول أن يخادع منافسته شيماء من المغرب، ولكنه فشل في دفعها على قبول مبلغ 2500 دولار أمريكي لتحسم لجنة التحكيم برئاسة إليسا النتيجة لمصلحة شيماء بـ 84 صوتاً.
أما الثنائي الثاني فجمع محمد قباني وهمسة منيف من سوريا، وعندما واجهتهما الإعلامية ناديا بساط مقدمة البرنامج بأنهما صديقين قالت همسة بخفة دم أنهما اتفقا على تقسيم الجائزة مناصفة، ونالت همسة 95 صوتاً فيما نال محمد 6 أصوات فقط.
وغنت إليسا "تعبت منك" قبل انطلاق الجولة الثالثة التي جمعت كل من شيماء التي غنت "الأطلال" وهمسة التي اختارت "أنا بعشقك"، ورغم اعتراف إليسا بأنها صوتت لشيماء، إلا أن هذا الأمر لم يقنع همسة بقبول المساومة على الـ 10 آلاف دولار، لتفوز في نهاية الحلقة بـ 66 صوتاً على منافستها.