رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سمير غانم: محمد مرسى تفوق على نجوم الكوميديا

مسرح

السبت, 05 أكتوبر 2013 09:55
سمير غانم: محمد مرسى تفوق على نجوم الكوميدياالفنان سمير غانم
كتب - محمد فهمي:

أكد النجم الكبير سمير غانم أن الرئيس المخلوع محمد مرسي تغلب عليه في الكوميديا، وقال محمد مرسي كان له جمهوره الخاص الذي يصفق لكل ما يقول دون أي تفكير، موضحاً أنه أعجب بثبات العسكريين أثناء خطاب الرئيس المخلوع، وأشاد بالفريق أول عبدالفتاح السيسي واللواء محمد إبراهيم.

وأضاف سمير غانم فى حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر" أن مصر الآن تعيش حالة من الضياع والشباب منشغل بالسياسة عن العمل في الوقت الحالي.
وقال النجم الكوميدي إن بناته هم أغلى ما عنده وأنه

لا يمكنه التفكير في الحياة من دونهم، وأكد أنه لم يتدخل في قرار أبنتيه بالإتجاه إلى عالم التمثيل، مشيراً إلي أنه سعيد جداً بأبنته دنيا سمير غانم التي اكتشف جمال صوتها بالصدفة البحتة في صغرها.
وقال غانم أنه لم يخطئ في قراره بتجاهل الأدوار الجادة طوال مشواره الفني، مضيفاً أن الفنان أحمد حلمي وأحمد مكي يستحقوا أن يكونوا نجوم الإرتجال في الوقت الحالي، وأن الفنان محمد سعد فنان ذو شخصية مميزة وقادرة على
التلون ولديه قدرة على إصطناع الحول بشكل مبهر.
وأكد الفنان سمير غانم أن "الزعيم" الوحيد في مجال الفن المصري هو عادل إمام ولا يوجد زعيم غيره.
وأشار سمير غانم المخرج الراحل فهمي عبد الحميد لا يتكرر والفوازير التي أطلقها وأخرجها كانت مميزة للغاية، وأضاف أن الفنان محمد هنيدي لديه خفة دم تلقائية شديدة وأنه نجح في تقديمه لفوازير رمضان، ولكنة أكد أن الفوازير أنتهت من بعده هو ونيللي وشريهان واصفا إياهم بالأجدر على تقديم فوازير رمضان.
وأضاف النجم الكوميدي أن السبكي يسير في الطريق الصحيح بدليل الإقبال الكبير على أفلامه من قبل الجمهور، وقال أن تمثيله لشخصية الفنان الكبير الذي أنحصرت عنه الأضواء في فيلم "تتح" قرار صائب وأشاد به الكثير من النقاد.