عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخالب هيو جاكمان تعود في "The Wolverine"

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز في دور العرض السينمائي بتقنية ثلاثي الأبعاد الفيلم المنتظر The Wolverine، وهو الفيلم الثاني في السلسلة المستلهمة من صاحب المخالب الشهيرة في X-Man، وللمرة السادسة يقدم هيوجاكمان شخصية وولفرين بعد أن بدأ في تقديم دور المتحول الخالد في عام 2000.

قصة فيلم The Wolverine مأخوذة من سلسلة كتب الكوميكس الشهيرة، ويأخذ الفيلم شخصية وولفرين، وهو أحد أشهر شخصيات عالم X-Men إلى اليابان في الزمن الحالي، حيث يواجه خصمه الأول في عالم مجهول بالنسبة له، في معركة ملحمية يخرج منها وقد تغير إلى الأبد.
ومنذ صدوره حصل الفيلم على أكثرمن 320 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاءالعالم. فيلم The Wolverine هو الفيلم الثاني المستلهم من سلسلة أفلام الرجال إكس والذي

يتناول حكاية وولفرين لوجان والتي يقوم بتمثيلها هيو جاكمان، وقد عرض الفيلم الأول في عام 2009 بعد نجاح ثلاثية الرجال إكس والتي حققت إيرادات وصلت إلى 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.
فيلم The Wolverine من إنتاج هيو جاكمان وإخراج جيمس مانجولد مخرج  أفلام Girl,Interrupted ،Walk the Line وKnight and Day، وقد تم إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد من خلال يونايد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين الأميركية في مصر.