رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يقدم الدور للمرة السادسة

مخالب هيو جاكمان تعود في "The Wolverine"

مسرح

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 13:20
مخالب هيو جاكمان تعود في The Wolverineبوستر الفيلم
كتب - محمد فهمي:

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز في دور العرض السينمائي بتقنية ثلاثي الأبعاد الفيلم المنتظر The Wolverine، وهو الفيلم الثاني في السلسلة المستلهمة من صاحب المخالب الشهيرة في X-Man، وللمرة السادسة يقدم هيوجاكمان شخصية وولفرين بعد أن بدأ في تقديم دور المتحول الخالد في عام 2000.

قصة فيلم The Wolverine مأخوذة من سلسلة كتب الكوميكس الشهيرة، ويأخذ الفيلم شخصية وولفرين، وهو أحد أشهر

شخصيات عالم X-Men إلى اليابان في الزمن الحالي، حيث يواجه خصمه الأول في عالم مجهول بالنسبة له، في معركة ملحمية يخرج منها وقد تغير إلى الأبد.
ومنذ صدوره حصل الفيلم على أكثرمن 320 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاءالعالم. فيلم The Wolverine هو الفيلم الثاني المستلهم من سلسلة أفلام
الرجال إكس والذي يتناول حكاية وولفرين لوجان والتي يقوم بتمثيلها هيو جاكمان، وقد عرض الفيلم الأول في عام 2009 بعد نجاح ثلاثية الرجال إكس والتي حققت إيرادات وصلت إلى 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.
فيلم The Wolverine من إنتاج هيو جاكمان وإخراج جيمس مانجولد مخرج  أفلام Girl,Interrupted ،Walk the Line وKnight and Day، وقد تم إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد من خلال يونايد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين الأميركية في مصر.