رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مامي" و"عبده موتة" في عيد الأضحى على سينما1

بوابة الوفد الإلكترونية

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تُهدي قناة سينما1 لمشتركيها فيلمي الآنسة مامي وعبده موتة كعروض حصرية أولى ضمن خطة عروضها التي تقدم أقوى الأفلام العربية الحديثة خلال شهر أكتوبر الحالي.

وتعرض قناة سينما1 لأول مرة تلفزيونياً الفيلم الكوميدي الآنسة مامي الذي حققت به النجمة ياسمين عبد العزيز نجاحاً باهراً، حيث جمع الفيلم إيرادات أكثر من 15 مليون جنيه من دور العرض السينمائية، وفيه تقدم ياسمين شخصية فتاة ترفض الزواج من حبيبها بسبب طموحها العملي، ثم تستيقظ من النوم لتكتشف فجأة أنها متزوجة منه وغارقة تماماً في مسؤوليات البيت والأطفال، ويشاركها في هذه الكوميديا العائلية الممثل حسن الرداد بدور الزوج، مع هالة فاخر، انتصار وهشام إسماعيل.
كما تقدم سينما1 فيلم عبده موتة الذي شهد انطلاقة الممثل الشاب محمد رمضان في أدوار الأكشن ذات الأجواء الشعبية، وفيه يلعب دور بلطجي وتاجر مخدرات لكنه يحاول الخروج من هذا العالم الخطر. وتشارك في البطولة النجمة الشابة حورية فرغلي مع الراقصة دينا والممثلة رحاب الجمل. الفيلم الذي تعرضه سينما1 حصرياً للمرة الأولى على شاشات التلفزيون، وبدون أي حذف رقابي، كان قد حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض حيث تخطت إيراداته الـ 22 مليون

جنيه.
وضمن عروضها لأقوى الأفلام العربية، تعرض سينما1 فيلم رسائل البحر للمخرج الكبير داوود عبد السيد، والذي قام ببطولته النجم آسر ياسين مع الفنانة بسمة، وتم ترشيح الفيلم ممثلاً عن مصر ضمن القائمة الأولية لحفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2011 ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي، وتدور أحداث الفيلم حول طبيب شاب يعاني من اضطرابات في نطق الكلام، ويتعرض بسبب ذلك للسخرية من أصدقائه وزملائه فيترك الطب ويقرر العمل صياداً ليلتقي بشخصيات غريبة ذات قصص مختلفة.
كما تقدم سينما1 الفيلم الرومانسي الكوميدي نور عيني الذي جمع النجم تامر حسني مع منة شلبي، وتدور أحداث الفيلم حول صديقين يسافر أحدهما إلى دولة أوروبية فيتعرف على فتاة كفيفة ويقع في غرامها وبعد عودتهما سوياً إلى مصر يكتشف أنها نفس الفتاة التي يحبها صديقه.