رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حقي يكشف لـ"studio" كواليس عمله مع إجلاسيوس

مسرح

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 11:59
حقي يكشف لـstudio كواليس عمله مع إجلاسيوسعادل حقي
خاص - بوابة الوفد:

يكشف الموزع المصري العالمي عادل حقي لبرنامج studio والذي يقدمه علي الكشوطي علي شاشة htv شبكة تلفزيون أونست في الرابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر ، كواليس عمله مع النجمان العالميان إنريكي إجلاسيوس وخوليو إجلاسيوس وعمرو دياب خاصة في ألبوم كمل كلامك من خلال أغنية  قدام عيونك وأغنية وأغيب ، كما يوضح حقيقة عمله مع النجمة العالمية بيونسيه.

ويشرح حقي خلال الحلقة كيفية

وضع الموسيقى الخاصة بأفلام ديزنى الكارتونية "الجميلة والوحش" و"الأسد الملك" وأحدب نوتردام والتي غني بها أيضا والموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام الإسبانية.
كما يتحدث في الجزء الثاني من الحلقة الذي يعرض يوم الثلاثاء 22 أكتوبر كواليس وأسرار عمله مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل حكاية حياة والتي وضع له الموسيقي التصويرية ومن قبله
مسلسل مع سبق الإصرار ، ويتحدث أيضا لأول مرة عن مشروع البوم سيقوم بالغناء فيه باللغات الأجنبية بالتعاون مع عدد من الشباب.
برنامج "studio"  يعتمد بشكل أساسى على استضافة صناع الأغنية والموسيقى، والجنود المجهولة وراء العمل والذى يستمتع عشاق الموسيقى بأعمالهم دون معرفة وجوهم، كما يستضيف البرنامج صناع الموسيقى التصويرية، سواء للأفلام والمسلسلات وغيرها من الأعمال.
والبرنامج من تقديم علي الكشوطي وغعداد عبير شوري ومحمود عبد الحكيم وفكرة محمد القاضى ومن اخراج محمد شاكر ويعرض أسبوعيا علي شاشة htv شبكة تلفزيون أونست في الرابعة ونصف عصرا.