رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد فترة طويلة من التكهنات واختيار الممثلين

هونام وداكوتا يقومان ببطولة "Fifty Shades"

مسرح

السبت, 14 سبتمبر 2013 12:43
هونام وداكوتا يقومان ببطولة Fifty Shades
خاص - بوابة الوفد:

أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز أن تشارلي هونام وداكوتا جونسون سيقدمان دوري كريستيان جراي وأناستازيا ستيل على التوالي في الفيلم المنتظر بشدة والمقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم Fifty Shades of Grey.

والفيلم ستطلقه شركة فوكاس فيتشيرز في عام 2014، تقوم بإخراجه سام تايلور جونسون وينتجه مايكل دي لوكا ودانا برونيتي جنباً إلى جنب مع إي إل جيمس مؤلفة الكتاب الذي حقق المركز الأول ضمن الكتب الأكثر مبيعاً

والمأخوذ عنه الفيلم الذي كتب له السيناريو كيلي مارسيل.
وأصبحت سلسلة Fifty Shades of Grey ظاهرة عالمية حيث ترجمت الثلاثية إلى 50 لغة في جميع أنحاء العالم منذ صدورها، واستطاعت أن تبيع حتى الآن أكثر من 70 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم على مستوى الكتاب الإلكتروني والمطبوع، مما يجعلها واحدة من سلسلة الكتب الأسرع
مبيعاً على مر العصور.
وحصلت يونيفرسال وفوكاس على حقوق الكتب الثلاثة من  Fifty Shades of Grey في مارس 2012، وستقوم فوكاس فيتشيرز بتسويق وتوزيع الفيلم الأول في شراكة مع يونيفرسال.
ويرصدFifty Shades of Grey  العلاقة بين الملياردير ذي الـ27 عاماً كريستين جراي وطالبة الجامعة أناستازيا ستيل، وتكشف الروايات اللاحقة في هذه السلسلة، Fifty Shades Darker و Fifty Shades Freed عن علاقة الثنائي العميقة.
سيتم عرض فيلم Fifty Shades of Grey في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر، الموزع لأفلام يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.