رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صابر عرب يناقش مشكلات السيرك القومى

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

فوجئ د. مدحت فهمى - رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية والعاملين بالسيرك القومى - بزيارة مفاجئة للدكتور صابر عرب وزير الثقافة للوقوف على حقيقة المشاكل التى يعانى منها السيرك القومى بالعجوزة.

وبدأت زيارة الوزير بجولة داخل السيرك القومى، حيث فوجئ بمدرب الأسود مدحت كوته في أثناء قيامة بالتدريب مع الأسود وكذلك تدريبات فنانى السيرك لفقراتهم؛ استعدادًا لتقديمها يوم السبت المقبل.
وقال د. مدحت فهمى:" إن الوزير قرر الاجتماع بالعاملين للوقوف على المشاكل التى يعانى منها السيرك القومى التى كان من أهمها مشكلة التأمين على اللاعبين، ومشاكل الأجر نظير عمل، ورخصة البناء الخاصة بتطوير المرحلة الثانية للسيرك التى تشمل المبنى الإدارى للسيرك والمدرسة وغرف

اللاعبين".
وأضاف "فهمى" أن د. صابر عرب وزير الثقافة أكد على ضرورة حل جميع مشاكل السيرك القومى لكى يظل فى المقدمة دائمًا ببحث كل السُبل لتوفير الدعم الللازم، له كما سيتم استقدام خبراء من الخارج لتحديث، وتطوير الفقرات الخاصة بالسيرك القومى حتى يواكب السيركات العالمية بعد إضافة عدد من أجهزة الصوت والإضاءة الجديدة، كما طلب الوزير بوضع خطة تشغيل حتى يعمل السيرك القومى فى كل محافظات مصر طوال العام.