رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتوح أحمد يغيب عن حفل تكريم جوائز الدولة

فتوح أحمد
فتوح أحمد

أقامت فرقة الطليعة حفلا شرفيا للفائزين بجوائز الدولة عصر الأحد الماضي على مسرح الطليعة وهم الدكتور علاء قوقة عن أدائه فى العرض المسرحي «الحبل»  والفنان مازن الغرباوى عن إخراجه مسرحية «هنكتب دستور جديد»، وبحضور محمد الدسوقى مدير عام فرقة الطليعة وحلمى فودة، مدير عام فرقة الشباب والفنان ماهر سليم، رئيس البيت الفني للمسرح السابق، وغاب عن الحفل الفنان فتوح أحمد الرئيس الحالى للبيت الفنى.

كما حضر عدد من فنانى العرضين وبعض من نجوم فرقة الطليعة، وبدأ الحفل بكلمة للفنان محمد الدسوقى، مدير فرقة الطليعة الذى شكر فيها محمد أبوالخير، رئيس قطاع الانتاج الثقافى، والفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح للفنانين.
بينما قال الفنان ماهر سليم

إن هذه الجوائز فخر وشرف لكل الفنانين بصفة عامة والمسرحيين بشكل خاص وفرقة الطليعة، حيث تحدث عن بدايتها وكيف تطورت وعن نجومها وفنانيها الذين تخرجوا على نهجها، كما دعا الى استعادة إيقاع العمل من جديد فى المسارح ومواكبة الحركة المسرحية العالمية.
ووجه الفنان حلمى فودة, مدير فرقة الشباب التحية للمخرج شادى سرور الذى كان السبب فى إنتاج العرض المسرحي «هنكتب دستور جديد» الحاصل على الجائزة اثناء توليه إدارة فرقة مسرح الشباب.