رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسين فهمي: الإخوان أفقدوا أمريكا شعبيتها بمصر

مسرح

السبت, 31 أغسطس 2013 11:02
حسين فهمي: الإخوان أفقدوا أمريكا شعبيتها بمصرالفنان حسين فهمي
كتب - محمد فهمي:

أكد الفنان النجم حسين فهمي أن الفنانة سعاد حسني هي من شجعته على التمثيل وهي أول من نصحه بعمل تجربة أمام الكاميرا.

وأضاف الفنان حسين فهمي فى حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر" بعد مشاهدة التجربة أصبحت بطل الفيلم مع سعاد حسني على الرغم من عملى كمساعد للمخرج في ذلك الوقت.
وأوضح فهمي أن سعاد حسني موهبة فذة وممثلة غير قابلة للتكرار، وهي فنانة فنانة متكاملة تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وقال أن سعاد حسني لم تنتحر.
وأشار النجم حسين فهمي أنه كان يقوم بالإتصال يوميا بالفنانة سعاد حسني وأضاف أنه قام بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في أول دورة له.
وأكد النجم حسين فهمي في لقاء حصري مع  MBC" مصر"، أنه ليس مغروراً ولكنه يملك ثقة في النفس عالية جداً، وعن الفنان الذي يحب أن يحذو وراء نهجه الفني، أكد فهمي أن كل فنان مصري له خطه المستقل ولونه الخاص الذي يميزه عن الآخر.
وأضاف الفنان حسين فهمي أن بداخله طفل، ومر خلال حياته بإختبارات

رائعة جداً، وأنه قابل العديد من الأمراء والملوك والرؤساء، مؤكداً أنه لا يعترف بالسن على الإطلاق.
وقال حسين فهمي أنه بدأ حياته من اليوم الذي شعر فيه أنه يجب أن يقدم شئ لهذا المجتمع وأن الله خلقنا جميعا لكي نقدم شئ للوطن الذي نعيش فيه.
وأكد الفنان النجم حسين فهمي أن مرسي وجماعة الأخوان لا يعملون إلا لمصلحتهم الشخصية وأساءوا لمصر بطريقة لم تحدث من قبل، وهذه الجماعة باعت الوطن بداية من سيناء.
وأضاف حسين فهمي أن ثورة  25 يناير كانت بروفة للثورة القادمة وأن30  يونيو هي الثورة الحقيقية، وأشار فهمي إلى أنه لم ينزل إلى ميدان التحرير في25  يناير، ولكنة نزل لميدان التحرير في أيام السادات.
وأكد النجم حسين فهمي أنه كان ضد التوريث وضد بعض سياسات نظام مبارك وكان من أشد المعارضين لنظامه، ولم يكن يخاف على الإطلاق من أعضاء ورموز نظام مبارك وأضاف أنه أعلن
ذلك صراحة .
وقال أن الشعب المصري له رأيه وأن كل من لا يحترم رأي المصريين عليه أن يتنحى جانبا ويترك المصريين ليحددوا مصيرهم بأنفسهم.
وأضاف الفنان حسين فهمي أنه قال في العديد من اللقاءات مع المسئولين الأمريكين أنهم فشلوا وسيروا ما سيفعله الشعب المصري بهم، ووجه هذه الرسالة للسفيرة الأمريكية آن باترسون.
وأشار إلى أن إدارة أوباما ترعى الإرهاب حيث تسائل فهمي قائلا :كيف لدولة كانت تضع الأخوان في قائمة المنظمات الإرهابية  منذ عامين أن تقبل بقيادتها لأكبر دولة في العالم العربي.
أكد الفنان النجم حسين فهمي أن الكونجرس يمثل الشعب الأمريكي وهو مغيب من الإدارة الأمريكية والسفيرة الأمريكية آن باترسون وأضاف أنه أوصل وجهة النظر المصرية لأعضاء الكونجرس الذين يقفون الآن مع الشعب المصري بعد أن عرفوا الحقيقة.
وأضاف حسين فهمي أن الأخوان هي جماعة ماسونية وأن مبنى الجماعة في المقطم الذي تعرض للحرق هو تعبير عن ذلك الأمر والأمريكان فقدوا كل شعبيتهم في مصر بسبب دعمهم للأخوان.
ووجه الفنان النجم حسين فهمي رسالة إلى التيارات الدينية بضرورة الأبتعاد عن السياسة والفصل بين الدين والسياسة لأن ذلك أضر كثيرا بصورة الدين والسياسة في مصر.
وأشار الفنان النجم حسين فهمي أنه دعا السلطة الحاكمة في مصر في عهد مبارك بضرورة أن يترك الفرصة للأخوان المسلمين ليقوموا بحل مشاكل المواطنين كما كانوا يقولون الإسلام هو الحل.