رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان "آفاق" مسرحية ينتظر موافقة أبو الخير

بوابة الوفد الإلكترونية

اقترح المخرج هشام السنباطي رئيس اتحاد آفاق مسرحية لفناني المسرح الحر على الدكتور محمد أبو الخير رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي جدولًا بالمواعيد النهائية؛ لبدء فعاليات مشاهدات اختيار عروض مهرجان "آفاق"مسرحية على أن تبدأ المشاهدات وهى المرحلة الأخيرة في 1 أكتوبرالقادم، وتنتهي يوم 12 من الشهر نفسه.

كما اقترح، أن تبدأ فعاليات المهرجان يوم 13 أكتوبر القادم، لافتًا إلى أن "آفاق" تنتظر الموافقة الرسمية على هذه المواعيد المطروحة.
وأوضح هشام أن هذه المواعيد جاءت بناء على استفتاء طرحته إدارة مهرجان "آفاق" من خلال الجروب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للفرق المتقدمة فى الدورة الجديدة للمهرجان؛ وذلك لمعرفة اقتراحات مسئولى الفرق وأعضائها حول موعد بدء مشاهدة

العروض وإقامة المهرجان.
وكانت نتائج الاستفتاء النهائية التى شارك فيه 187فرقة من إجمالى 251 فرقة باستثناء بعض فرق الدول العربية التي لم تشارك، وجاء التصويت الأكبر 140 صوتًا لتكون المشاهدات يوم 1 أكتوبر، والمهرجان في 1 نوفمبر.
ولفت هشام السنباطي إلى أنه نظرًا لطول مدة المهرجان التى تزيد عن شهر ونصف الشهر سيتم ضغط المشاهدات في 12 يومًا حتى يتم بدء المهرجان عقب هذا اليوم حتى لا يتعارض مع امتحانات نصف العام الدراسي.