رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"قلب الأسد" يتربع على عرش إيرادات العيد

مسرح

السبت, 10 أغسطس 2013 15:03
قلب الأسد يتربع على عرش إيرادات العيد
كتب- محمد فهمى:

حقق فيلم قلب الأسد للفنان محمد رمضان أعلى إيرادات في موسم إيرادات عيد الفطر حيث حطم الأرقام السابقة فى أول أيام عيد الفطر حيث حقق إيرادات 3 مليون و200 ألف جنيه وكسر الرقم الذى حققه النجم أحمد حلمى فى فيلم إكس لارج، وحقق فيلم "قلب الأسد" في ثاني أيام عيد الأضحى إيرادات 3 مليون و416  ألف جنيه.

"قلب الأسد" قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإخراج كريم السبكى وإنتاج أحمد السبكى، ويجسد رمضان فى الفيلم قصه شاب بسيط يدعى "فارس" تعرض للاختطاف وهو صغير وتربى وسط الأسود فى

السيرك وعمل عامل نظافه فى قفص الأسود وهو شاب يحلم بالثراء ويقاوم طريق الشر ويكشف مخططات وجرائم العصابة التي كانت ترغب في تجنيده لحسابها ويتعاون مع الشرطه فى كشف تلك الجرائم.
وحل في المركز الثاني في سباق العيد الفنان سامح حسين بفيلمه الجديد "كلبى دليلى" حيث حقق الفيلم في أول يوم عرض 600 ألف جنيه، ويشارك سامح بطولة الفيلم مى كساب وأحمد زاهر وسليمان عيد، وحسن عبد الفتاح، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.
وكانت المفاجأة في احتلال الفنان هاني رمزي المركز الثالث بإيرادات 260 ألف جنيه، وهو الأمر الذي تسبب في دهشة السينمائيين خاصة وأن الجميع كان يتوقع أن يحتل رمزي بفيلمه "توم وجيمى" القمة في سباق الإيرادات.
ويشارك هاني رمزي بطولة الفيلم تيتانا وسامى مغاورى، والطفلة جنا وهو من تأليف الثلاثى سامح سر الختم، ومحمد نبوى، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد.
وفاز بالمركز الرابع فيلم "نظرية عمتي" بطولة حسن الرداد وحورية فرغلي ولبلبة، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج أكرم فريد، وحقق الفيلم إيرادات 200 ألف جنيه في أول وثاني أيام العيد.
وتذيل قائمة الإيرادات علا غانم بفيلمها الجديد "البرنسيسة" حيث لم يستطع الفيلم أن يكسر حاجز الـ 200 ألف جنيه في أول وثاني أيام عرضه.