رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عابد فهد: الاعتراف بالآخر سيحل أزمة سوريا

مسرح

الجمعة, 09 أغسطس 2013 12:18
عابد فهد: الاعتراف بالآخر سيحل أزمة سورياعابد فهد
كتب - محمد فهمي:

قال الفنان عابد فهد إن شخصية عاصم التي جسدها في مسلسل "لعبة الموت" لها أسبابها لتظهر كما شاهدها الجمهور، حيث أن عاصم ينطبق عليه المثل القائل "من الحب ما قتل"، فهو يقول لحبيبته بأن الموت ممنوع، ومن شدة حبه لها يريد أن يعزلها ويخاف عليها من نسمة الهواء ويريد أن يحتفظ بها في قفص ذهبي.

وأرجع عابد الفضل في نجاح المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة إلى جميع أبطال المسلسل وصناعه، موضحاً بأن التصوير تم بكاميرات جديدة، وقال بأنه يثق بعين المخرجين الليث حجو وسامر برقاوي الذين تقاسما مهمة الإخراج، كما أشاد بمؤلفة المسلسل الكاتبة ريم حنا. 
وأكد عابد أن الإعتراف بالآخر سيحل الأزمة في سوريا، ولا يجوز

لأحد أن يلغي الآخر، واصفاً الموجودين اليوم بأنهم شركاء يتقاسمون الخراب موضحاً أنهم سيتقاسمون من الخارج والداخل ويصبح السوري سائحاً في بلده.
وأنهى عابد حديثه مؤكداً أنه لا يعرف إلى أي مدى يجب عليه أن يحب وطنه، وإن كان هذا الحب هو أن يعيش من أجل هذا الوطن أو أن يموت في سبيله، ودعا كل من يحبه أن يحب كل سوري يصادفه في حياته، مشدداً علي أنه على قدر العطاء يأتي الرد.