رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انطلاق قناة "Htv"رسميا نهاية أغسطس

مسرح

الأحد, 04 أغسطس 2013 11:39
انطلاق قناة Htvرسميا نهاية أغسطس
كتب - محمد فهمي:

تنطلق رسميا قناة "htv" العائلية يوم 25 أغسطس الجاري بمجموعة كبيرة من البرامج يقدمها عدد من المذيعين الشباب ، حيث تقدم المذيعة والمطربة سلمي الصباحي برنامج بعنوان "البيت" وتدور فكرته حول استضافة مجموعة من الضيوف داخل لوكيشن منزل حيث تتحدث عن أمور مختلفة حسب الغرفة التي تجلس بها.

كما تقدم القناة برنامج صباحي بعنوان "سما بلدنا" يقدمه عدد من شباب المذيعين منهم هاني حسين نجم برنامج

ستار أكاديمي بمشاركة شريف فؤاد وكريم شريف ودينا زهرة، بالإضافة إلي عدد من البرامج السياحية والفنية إلي جانب برامج توك شو لأحد نجوم الإعلام المصري والذي سيعلن عن اسمه خلال أيام.
وتهتم القناة بشكل أساسي بالمواطن المصري وكل ما يهم الأسرة المصرية ، يرأس مجلس إدارة القناة رجل الأعمال إكرامي الصباغ في أول تجاربه في
مجال الإعلام ، فيما يتولي إدارة القناة المخرج يحيي ممتاز والذي سبق وترأس إدارة عدد كبير من القنوات، فيما تقوم الإعلامية سناء منصور بالإشراف علي مذيعي القناة.
وقدمت القناة خلال البث التجريبي الذي بدأ بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك ، عددا من المسلسلات منها مسلسل فض اشتباك والعقرب وجوز ماما الجزء الثالث ومسلسل خلف الله والداعية بدون فواصل إعلانية وهي السياسة التي تتبعها القناة منذ لحظات البث الأولي، وذلك الي جانب عرض عدد من الأعمال الرمضانية القديمة والشهيرة منها فوازير شريهان وسمير غانم وبوجي وطمطم.