رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكايات مـن دراما رمضان

مسرح

السبت, 03 أغسطس 2013 14:04
حكايات مـن دراما رمضانمشهد من مسلسل "مزاج الخير"
كتبت - دينا دياب:

تواصل «بوابة الوفد» كشف مفاجأت مسلسلات رمضان، واليوم يستكمل النجوم كشف الحكايات ضمن حلقات مسلسلاتهم.

أمام القرية الجديد يحرم زواج فاطمة من العمدة في «الزوجة الثانية»
تجلس فاطمة التي تجسد دورها آتين عامر مع الإمام الجديد في القرية وتحكي له عن الظلم الذي تعرضت له هي وزوجها أبوالعلا - عمرو واكد - فيخبرها ان العمدة عتمان - عمرو عبدالجليل ليس زوجها وطالما انها تم طلاقها غصبا بأبو العلا فمازال زوجها وتستكمل فاطمة جمع المال من الناس في البلدة للانتقام منه وكتابة كل أراضي البلد باسمها. المسلسل تأليف ياسين الضو وإخراج خيري بشارة.
ويحكي اليوم مسلسل «ألف سلامة» عودة سلامة من السفر ووفاة أحمد خليل الذي يعمل سلامة جليسا لديه، ويكتشف ان خليل كتب كل أمواله باسمه، فيقرر ان يفتتح مشروعا ولكن ينتظر صبري عبدالمنعم الذي يجسد دور كبير الإخوان في المسلسل ليعرف رأيه، وتتشابك الأحداث حيث يرفض سلامة دفع الأموال للإخوان ويفتح المشروع. المسلسل تأليف فيصل عبدالصمد وإخراج حسام النبوي.
انوج تسافر اليابان
وضمن أحداث مسلسل «قشطة وعسل» «انوج» علا غانم تسافر لليابان لتعرف أساس زراعة الملوخية، أما دينا غريمتها وجارتها التي تغار منها في كل شىء فتقرر هي الأخري

السفر لليابان، ولكن زوجها الذي يجسد دوره لطفي لبيب يرفض ويغريها بأن ينتج لها أغنية مرة أخري بعد فشلها في الأغنية الأولي. المسلسل تأليف وإخراج سيد عيسوي.
حالة نفسية سيئة لليلي علوي في «فرح ليلي»
أما ليلي - ليلي علوي - في «فرح ليلي» فتعيش حالة نفسية سيئة للغاية بعد سفر أدهم - فراس سعيد الذي وقعت في حبه واعترفت امام نفسها أنها ستتزوجه إذا طلب الزواج منها وتتخطي مرحلة خوفها من مرض السرطان، وفي نفس الوقت يحاول والدها حسن - عبدالرحمن أبوزهرة- ان يساعدها للخروج من أزمتها النفسية ويخبرها ان أدهم سافر لينهي أعماله في لنذن لانه قرر ان يعود إلي مصر، تستمر الأحداث وتتطور مع جارها الذي يجسد دوره أحمد كمال.
المسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج خالد الحجر.