رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

3 أفلام قصيرة لعرض كواليس "Pacific Rim"

مسرح

الاثنين, 29 يوليو 2013 13:30
3 أفلام قصيرة لعرض كواليس Pacific Rimمشهد من الفيلم
كتب- محمد فهمى:

أصدرت وارنر بروس ثلاثة أفلام قصيرة مختلفة عن فيلم Pacific Rim، لتُعطي نظرة على ما وراء الكواليس في واحد من أكبر الأفلام لهذا العام، الأفلام القصيرة الثلاثة تُظهر الكثير من القصة وعملية المؤثرات الخاصة في الفيلم، والنشاط في مواقع التصوير الضخمة أثناء تصويره.

وتنطلق قصة الفيلم عندما تخرج من البحر جحافل مخلوقات وحشية يُطلق عليها البشر اسم كايجو، وتبدأ حرب تودي بملايين الأرواح وتستهلك

موارد البشرية لسنوات لا تنتهي، ولمكافحة الكايجو تم ابتكار روبوتات ضخمة تُدعى جايجيرز، ويتم التحكم في كل روبوت من خلال اثنين من الطيارين يتم توصيل أدمغتهما بجسر عصبي مغلق مع الروبوت، ولكن حتى روبوتات جايجيرز لا تستطيع الدفاع عن نفسها أمام قوة الكايجو الرهيبة.
وعندما تجد قوات الدفاع أنها على حافة الهزيمة، يجد
البشر أنه ليس لديهم خيار سوى اللجوء لبطلين غير مرغوب فيهما على الإطلاق، أحدهما طيار سابق جرفته الأمواج بعيداً، ومتدرب لم يتم اختباره من قبل، وعليهما أن يجتمعا معاً لقيادة حرب أسطورية بطرق قديمة عفا عليها الزمن، ولكنهما معاً يصبحان الأمل الأخير للجنس البشري ضد نهاية العالم.
Pacific Rim إخراج جيّرمو ديل تورو الذي رُشح من قبل لجائزة الأوسكار وبطولة إدريس إلبا، رون بيرلمان، تشارلي هونام، تشارلي داي ورينكو كيكوتشي، وسوف يتم عرضه في مصر هذا العام من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.