رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خالد حلمي: الإنتاج لن يمنعني التمثيل

مسرح

الأحد, 28 يوليو 2013 13:35
خالد حلمي: الإنتاج لن يمنعني التمثيلخالد حلمي
كتب - محمد فهمي:

للعام الثاني يخوض المنتج د. خالد حلمي تجربة التمثيل، حيث يشارك في مسلسل "فض اشتباك" تأليف حازم متولي، وبطولة أحمد صفوت، إيناس كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق عبد العزيز، إيهاب فهمي، نبيل نجم وريم مصطفى، وإخراج أحمد نور في أول تجربة له في مجال الإخراج.

وقال د.خالد حلمي: لست غريبا علي التمثيل فمنذ أن بدأت تجربة الإنتاج الدرامي في الإذاعة وأنا أشارك في الأعمال التي أنتجها كممثل لأن التمثيل بالنسبة لي هواية، فأنا في الأساس مخرج ومعظم أعمالي الإذاعية التي أنتجتها شركتي قمت بإخراجها بنفسي وفكرة الأداء والإلقاء ليست بغريبة علي، كما أخرجت العديد من الإعلانات التليفزيونية.
وأضاف حلمى: في العام الماضي أثناء بروفات الترابيزة لمسلسل "أخت

تريز" للنجمة حنان ترك كنت أشارك في البروفة مكان أحد الفنانين لم يتم التعاقد معهم في شخصية الضابط حسام وفوجئت بالمؤلف بلال فضل وصديقي المنتج أحمد نور والمخرج حسام الجوهري يطلبون مني أداء هذا الدور وقدمته بالفعل.
وأضاف حلمي: "وجدت ردود أفعال طيبة عن أدائي لهذا الدور، مما دفعني للمشاركة هذا العام في مسلسل "فض اشتباك"، حيث أقدم دور "أدهم" وهي شخصية مميزة للغاية لأنها من لحم ودم وهو رجل ورث عن والده أسطول للسياحة ويستغله كستار لتجارة المخدرات ويستمر في ذلك إلي أن يحدث له شئ يقلب الأحداث رأسا
على عقب.
وعن مغامرته كمنتج في اسناد البطولة في مسلسل "فض اشتباك" لمجموعة من الشباب، قال خالد حلمي: ليست مغامرة لأنني أؤمن أن الدراما الحقيقية في حياة الشباب الذين يمثلون النسبة الأكبر في المجتمع ولكي أناقش مشاكلهم لابد أن الذي يقدمها شاب فلا يعقل أن يناقش مشاكل الشباب ممثل عمره 60 أو 70 عاما.
وأشار إلي أنه تلقى أكثر من ثلاثة عروض من شركات إنتاج أخرى للوقوف أمام الكاميرا، غير أنه رفضها لعدم رغبته في الانشغال بهواتيه في التمثيل عن إنتاج وإخراج الأعمال الإذاعية.
وأكد المنتج خالد حلمي أن دراما رمضان هذا العام متميزة للغاية، وهو ما يجعل المنافسة شديدة للغاية بين الأعمال، وقال:"رغم عرض المسلسل في خمس قنوات مختلفة ويعود ذلك إلي أننا بدأنا التصوير متأخرا مما أثر علي تسويق المسلسل بشكل أو بأخر ولكن أحمد الله أن المسلسل مطلوب من القنوات في العرض الثاني بشكل كبير جدا".